Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
انخفض الين مقابل معظم نظرائه الرئيسيين كما ارتفعت الأسهم الآسيوية قبل بيانات أمريكية يتوقع أن تظهر تحسنا في الإنتاج الصناعي وبناء المساكن، مع تراجع الطلب على أصول اللجوء.

انخفض الين الياباني لليوم الرابع إلى أدنى مستوى لشهر واحد تقريبا أمام الدولار بعدما قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس جيمس بولارد أن النمو في الولايات المتحدة سوف يرتفع في العام الحالي، مما سيدفع البطالة إلى أسفل. و أرتفع الطلب على اليورو قبل إجتماع زعماء الاتحاد الاوروبي هذا الأسبوع لمناقشة التدابير لاحتواء أزمة الديون. انخفض الدولار النيوزيلندي بعد أن أظهرت بيانات التضخم السنوي أنه كان أبطأ في أكثر من 12 عاما.

وتراجع الين 0.3 في المئة الى 78،88 للدولار الواحد في 7 صباحا في لندن، ليضيف إلى انخفاض 0.6 في المئة خلال التداول في الأسبوع الماضي، ولمس 78،91، المستوى الأضعف منذ 19 سبتمبر. فقدت العملة اليابانية 0.5 في المئة الى 102.32 مقابل اليورو. و أرتفع اليورو 0.2 في المئة الى 1،2971 $.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى