شروق الامل

عضوية الشرف
التسجيل
14/2/13
المشاركات
8,566
الإعجابات
3,630
الإقامة
فى القلوب الطيبة
الجنس
Female
#1
فيما يلي عشر نصائح كي تصبح شخصاً يتجنبه الناس:فأبتعد عنها
1- دائماً استقبل الشخص باللقب الذي يكرهه وبأعلى صوت ممكن.


2- حاول جعل الحديث كله منك أو عنك وامنع الآخر من التكلم ، تخيله تمثالاً أمامك مطلوب منه أن يستمع فقط.

3- لو تكرمت وأشركت الشخص الذي معك بالحديث فليكن عن أدق خصوصياته وأمور أنت تعرف أنه لا يحب الخوض فيها ، كما يجوز تذكيره بأخطائه وتشديد الانتقاد عليه لكي يتجنبك المرة المقبلة.

4- حاول إجبار الناس على ما تحب أنت فقط ، فمثلاً لو ذهبتم لمقهى فليكن المقهى الذي تحبه وعند الطلب فعليهم جميعاً أن يطلبوا مثل ما تريد أنت فلماذا التنويع فقد يرهق الموظفين في المقهى!.

5- كل كلمة تخرج من الناس إليك يجب أن تخرج منك إلى الأخرين ، دائماً اجعل من يتكلم معك يشعر بعدم الآمان وأن كل كلمة يقولها ستنتشر.

6- التشاؤم مفتاح التنفير وتجنب الناس لك ، حالما يجلسون ابدأ ببث نشرة "الندب والحزن" حتى تشعر أنك وجوههم أصبحت سوداء...ليس هذا وحسب بل إن تكلم أحدهم بشكل متشائم قم مباشرة بانتقاده وقل له : "لماذا التشاؤم؟".

7- لا تحتفل مع الناس بأي نجاح يحققوه وكن دوماً غائباً من دون حجة كي يشعروا بعدم فرحك لهم ، في المآسي كالوفاة اعتذر وقل لا أستطيع للأسف المواساة ولكن عند ارتكابهم خطأ فادحاً كن هناك فوراً ومعك الطبشورة لتلعب دور أستاذهم.

8- كن رجل مبادىء بالكلام لا الفعل ، أغرق الناس بالمثاليات وفي نفس الوقت تصرف عكسها ... قل الربا حرام واطلب منهم أن يكفلوك من أجل قرض!.

9- سفه كل كلامهم وانتقد كل أفكارهم وشكك بكل معلوماتهم ، ودائما قل " أنا متأكد مما أعرف وللأسف أنتم جهلة".

10- لا تنسى ذنباً بحقك من بعيد أو قريب ، نعم لا يستطيع الإنسان أن ينسى كل شيء لكن أنت لا تنسى أي شيء، فمجرد هفوة بسيطة يقوم بها شخص واصل الحديث عنها إلى الأبد كي يتجنبك الناس خشية تكرارها.
 

أعلى