ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
كالياري يعوّض جماهيره ويتخلّى عن "اس اريناس"



قرر نادي كالياري الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء تعويض حملة التذاكر الموسمية من جماهيره، بعد غيابهم عن أغلب المباريات التي جرت على ملعب الفريق بسبب الخلافات حول الملعب الجديد، أس أريناس.
وتراجع النادي هذا الأسبوع عن اتفاق مدته ثلاثة أعوام مع بلدة كوارتو سانت ايلينا، حيث قام بتشييد أماكن تتسع لـ16 ألف مشاهد حول الملعب الحالي للفريق.
وتم اعتقال رئيس نادي كالياري ماسيمو تشيللينو وأربعة من المسؤولين في كواترو، في شباط/فبراير الماضي بتهمة الاختلاس وتزوير المستندات وهم الآن قيد الاقامة الجبرية.
وبدأ الجدل حول ملعب "اس اريناس" بعدما تم تجديد وتوسيع مرافق النادي في بداية الموسم الحالي، في قرية كوارتو سانت الينا المتاخمة لكالياري.
وبعد رحيل كالياري عن استاد سانت ايليا، فإن انخفاض معايير الأمان في استاد اس اريناس، حرم الجماهير من متابعة أغلب المباريات التي تقام على ملعب الفريق، حيث تم اقامة بعض المباريات خارج جزيرة سردينيا.
وكان كالياري عوقب باعتباره مهزوما أمام ضيفه روما صفر-3 في أواخر أيلول/سبتمبر الماضي بعدما دعا تشيللينو جماهير ناديه للذهاب إلى الاستاد متحديا قرار السلطات المحلية بإقامة المباراة بدون جمهور.
وستقام المباريات الأربع الأخيرة من الموسم التي كانت مقررة على ملعب كالياري، على ملعب آخر لم يتم اختياره بعد.. في حين خاض الفريق المباريات الأخيرة من الموسم الماضي في تريستي بعدما قرر التخلي عن ملعب سانت ايليا في كالياري.


 

أعلى