Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
ارتفع الين إلى اقوى مستوى في نحو أربعة أسابيع مقابل الدولار بعدما ارتفع مؤشر التصنيع في الولايات المتحدة أقل من التوقعات، مما زاد من الطلب على الملاذات مع التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي قد يتباطأ في شراء السندات في ظل التيسير الكمي.

وانخفض اليورو مقابل الين قبل بيانات غدا قد تظهر أن البطالة في الكتلة الأوروبية ارتفعت الى مستوى قياسي، قبل يومين من إعلان البنك المركزي الأوروبي عن قرار أسعار الفائدة. بلغ الدولار الاسترالي أدنى مستوى لمدة أسبوع مع تخلف الانتاج الصيني عن التقديرات. و ارتفعت العملة اليابانية أمام جميع نظرائها الأكثر تداولا قبلما يفتتح البنك المركزي بالأمة إجتماع السياسة هذا الأسبوع.

قيمة العملة اليابانية ارتفعت بنسبة 1.1 في المئة الى 93،23 ¥ لكل دولار في الساعة 5 مساء في نيويورك وبلغت 93.16، الأقوى منذ 6 مارس. وارتفع الين 0.8 في المئة الى 119.79 مقابل اليورو ولمس 119.51 وهو أعلى مستوى منذ 27 فبراير شباط. فيما ارتفع اليورو 0.2 في المئة الى 1،2849 $ بعد أن هبط في وقت سابق بما يصل الى 0.4 في المئة.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى