تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس , mcxlns

الين الياباني يعاود الانخفاض

mcxlns


عاد الين الياباني إلى الانخفاض اليوم بعد سلسلة من الارتفاعات مقابل الدولار خلال الأربعة جلسات الماضية، حيث زاد الإقبال على بيع الين الياباني بعد تصريحات السيد كورودا رئيس البنك المركزي الياباني الجديد و الذي بدأ في وضع ملامح لسياسته النقدية الجديدة للبنك المركزي.

فقد أشار كورودا أنه في طريقه إلى التوسع في عمليات شراء السندات الحكومية مع إلغاء حدود عمليات الشراء، إلى جانب أخذ اقتراح شراء السندات الحكومية طويلة الأجل في الاعتبار و ذلك من خلال البرامج المالية المطبقة حالياً بقيمة 76 تريليون ين، و هو الأمر الذي من شأنه أن يساهم في ارتفاع معدلات التضخم في اليابان إلى الهدف المنشود عند 2% خلال عامين.

من ناحية أخرى نشهد ارتفاع طفيف في أداء اليورو و العملات الرئيسية مقابل الدولار بعد الارتفاع الكبير الذي حققه الدولار الأمريكي يوم أمس، لتعود بذلك شهية المخاطرة إلى التزايد تدريجياً من قبل المستثمرين.

ارتفع زوج الدولار/الين الياباني إلى المستوى 94.44 بعد أن سجل أدنى مستوى به يوم أمس عند 93.52، في حين ارتفع زوج اليورو/الين إلى المستوى 121.55 بعد أن وصل إلى الأدنى له خلال جلسة الأمس عند المستوى 120.06.

أما عن اليورو فقد ارتفع بشكل طفيف مقابل الدولار ليسجل الأعلى له عند 1.2871 بعد الانخفاض الكبير الذي شهده يوم أمس ليصل به إلى المستوى 1.2828. تأتي هذه التحركات المتذبذبة في أداء اليورو قبل صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي لكل من فرنسا و بريطانيا خلال هذا الأسبوع.



فوركس , mcxlns
 

أعلى