الحالة
موضوع مغلق

ARDOGAN

عضو محترف
الإعجابات
1,219

Internet Download Manager 6.15 Build 7 Final

22.3.2013

البرنامج البرنامج فى التحميل من الانترنت
Internet Download Manager 6.14 Build 5 Final
يأتينا فى أخر تحديثاته
أنه الاورع والاقوى على مستوي برامج التحميل
برنامج يصل بك حتى 5 أضعاف السرعه فى التحميل مقارنة بالتحميل بأى برنامج إدارة تحميلات أخر
برنامج يدعم إستكمال التحميل رغم انقطاع الاتصال وكذلك التحميل من مواقع الفيديو كاليوتيوب وغيره
برنامج لا غنى عنه ينصح به

Internet Download Manager (IDM) is a tool to increase download speeds by up to 5 times, resume and schedule downloads. Comprehensive error recovery and resume capability will restart broken or interrupted downloads due to lost connections, network problems, computer shutdowns, or unexpected power outages. Simple graphic user interface makes IDM user friendly and easy to use.Internet Download Manager has a smart download logic accelerator that features intelligent dynamic file segmentation and safe multipart downloading technology to accelerate your downloads. Unlike other download managers and accelerators Internet Download Manager segments downloaded files dynamically during download process and reuses available connections without additional connect and login stages to achieve best acceleration performance.

Internet Download Manager supports proxy servers, ftp and http protocols, firewalls, redirects, cookies, authorization, MP3 audio and MPEG video content processing. IDM integrates seamlessly into Microsoft Internet Explorer, Netscape, MSN Explorer, AOL, Opera, Mozilla, Mozilla Firefox, Mozilla Firebird, Avant Browser, MyIE2, and all other popular browsers to automatically handle your downloads. You can also drag and drop files, or use Internet Download Manager from command line. Internet Download Manager can dial your modem at the set time, download the files you want, then hang up or even shut down your computer when it's done.

Other features include multilingual support, zip preview, download categories, scheduler pro, sounds on different events, HTTPS support, queue processor, html help and tutorial, enhanced virus protection on download completion, progressive downloading with quotas (useful for connections that use some kind of fair access policy or FAP like Direcway, Direct PC, Hughes, etc.), built-in download accelerator, and many others.

Version 6.11 adds IDM download panel for web-players that can be used to download flash videos from sites like YouTube, MySpaceTV, and Google Videos. It also features complete Windows 7 and Vista support, YouTube grabber, redeveloped scheduler, and MMS protocol support. The new version also adds improved integration for IE and IE based browsers, redesigned and enhanced download engine, the unique advanced integration into all latest browsers, improved toolbar, and a wealth of other improvements and new features
الجديد فى هـــــــــــذا الاصدار
Changes in 6.15 Build 7:
Added a workaround for youtube changes
Added the feature to stop and save live stream broadcasts
Fixed bugs

تحميل احدث اصدار من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/380121/

المرفقات

قصي الشمري

قصي الشمري

الوسـام الذهبي
الإعجابات
1,032
عاشت ايدك اخي الحبي.ب​

gadr

عضو محترف
الإعجابات
71
روابط البتش معظمه غير فعاله ياريت تضعه البتش فى المرفقات لان حجمه 22 كيلو بت
مشكور اخى الكريم

نامق دبسي

الوسـام الذهبي
الإعجابات
217
شكراً لك أخي

ARDOGAN

عضو محترف
الإعجابات
1,219
روابط البتش معظمه غير فعاله ياريت تضعه البتش فى المرفقات لان حجمه 22 كيلو بت
مشكور اخى الكريم
تم وضع الباتش بالمرفقات

kaisar

الوسـام الذهبي
الإعجابات
45
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررر:133::133::133::133:

طالب حاسب

الوسـام الماسـي
الإعجابات
1,910
بارك الله بك أخي الكريم ARDOGAN

Abo fatema

عضوية الشرف
الإعجابات
5,787
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخي الحبيب جهد طيب

Mohamed Khaled

عضوية الشرف
الإعجابات
4,517
جزاك الله كل خير .

sameh haron

الوسـام الذهبي
الإعجابات
76
اخى الحبيب بارك الله فيك على حسن المتابعة ولكن لى ملاحظة رابط تحميل البرنامج الذى وضعته من موقع الشركة هو للنسخه 6.14 وعنوان الموضوع يقول 6.15 ارجو مراجعة الاصدار

ARDOGAN

عضو محترف
الإعجابات
1,219
اخى الحبيب بارك الله فيك على حسن المتابعة ولكن لى ملاحظة رابط تحميل البرنامج الذى وضعته من موقع الشركة هو للنسخه 6.14 وعنوان الموضوع يقول 6.15 ارجو مراجعة الاصدار
شكرا لكـ أخى
معلومة هاامة : اى رابط مباشر من الشركة للداونلود مانيجر يعطى آخر اصدار للبرنامج ولايعطى أى اصدار قديم
حتى لو كان الرابط للاصدار الأقدمـ لذلك لو ضغطت على الرابط يعطيكـ الاصدار الموجود بالموضوع وهو 6.15Build 7
حتى لو عملت نسخ للرابط ووضعته فى الدانلود مانيجر هيتغير تلقائيا للاصدار الاحدث
لو كان الاصدار القديم موجود فى قائمة تحميلاتك احذفه أولا ثم حمل الاصدار من الرابط بالموضوع وسيعطيك الاصدار الصحيح
سأترك الرابط كما هو حتى تجرب تحميله لتأكيد المعلومة
تحياتى لكـ

alparq000

الوسـام الماسـي
الإعجابات
1,483
مشكوررررر يغالي بارك الله فيك

Eng Ahmed

Eng Ahmed

الوسـام الماسـي
الإعجابات
762
جزاك الله خيرا اخي الحبيب
جهد طيب

sameh haron

الوسـام الذهبي
الإعجابات
76
شكرا لكـ أخى
معلومة هاامة : اى رابط مباشر من الشركة للداونلود مانيجر يعطى آخر اصدار للبرنامج ولايعطى أى اصدار قديم
حتى لو كان الرابط للاصدار الأقدمـ لذلك لو ضغطت على الرابط يعطيكـ الاصدار الموجود بالموضوع وهو 6.15Build 7
حتى لو عملت نسخ للرابط ووضعته فى الدانلود مانيجر هيتغير تلقائيا للاصدار الاحدث
لو كان الاصدار القديم موجود فى قائمة تحميلاتك احذفه أولا ثم حمل الاصدار من الرابط بالموضوع وسيعطيك الاصدار الصحيح
سأترك الرابط كما هو حتى تجرب تحميله لتأكيد المعلومة
تحياتى لكـ
اخى الحبيب قمت بالتجربة مرة اخرى ورقم الاصدار هو نفسه 6.14 ولكن انا اعتقد ان المشكلة من عندى انا وليس من عندك
لانى احجب برنامج التحميل من الاتصال بموقعه لذلك لا يقدر على تجديد الرابط الخاص بالاصدار الجديد واعتقد ان هذه هى المشكلة
واشكرك مرة اخرى

shadiaiub

عضو محترف
الإعجابات
17
مشكور اخي الكريم وبارك الله في جهودك

ARDOGAN

عضو محترف
الإعجابات
1,219
اخى الحبيب قمت بالتجربة مرة اخرى ورقم الاصدار هو نفسه 6.14 ولكن انا اعتقد ان المشكلة من عندى انا وليس من عندك
لانى احجب برنامج التحميل من الاتصال بموقعه لذلك لا يقدر على تجديد الرابط الخاص بالاصدار الجديد واعتقد ان هذه هى المشكلة
واشكرك مرة اخرى
جرب اخى تمرير الماوس على البرنامج المحمل حتى وان كان اصداره 6.14 أعتقد انك ستجد المعلومات الخاصة به تشير إلى الاصدار 6.15 وسطبه وستجده كذلكـ
فان لم يكن هذا هو الاصدار تفضل البرنامج كاملا بالباتش من اى رابط
http://www.mirrorcreator.com/files/RWXVKTPS/
تحياتى لكـ

ARDOGAN

عضو محترف
الإعجابات
1,219

sameh haron

الوسـام الذهبي
الإعجابات
76
جرب اخى تمرير الماوس على البرنامج المحمل حتى وان كان اصداره 6.14 أعتقد انك ستجد المعلومات الخاصة به تشير إلى الاصدار 6.15 وسطبه وستجده كذلكـ
فان لم يكن هذا هو الاصدار تفضل البرنامج كاملا بالباتش من اى رابط
http://www.mirrorcreator.com/files/RWXVKTPS/
تحياتى لكـ
بارك الله فيك اخى الحبيب لك جزيل الشكر

الحالة
موضوع مغلق

أعلى