الحالة
موضوع مغلق

hassabo99

عضو مشارك
#1
و رحمة الله و بركاته

أقدم لكم اليوم شركة profitcliking الموثوقة و التي تعمل مند سنة 2004



مميزات الشركة عن بقيــة الشركات :

ما يميز هته الشركة عن البقيـة انك بمجرد الإشتراك تتحصل على 10دولار مجانا تشتري بيها ads package و تصبح تحصل على راتب يومي، إمكانيةالسحب في أي وقت تريد على بنوك معروفة ، الربح من الريفرال سهل و مربح جدا، نشاطها مستمر مند سنة 2004 حيث أنها تسير بإحكام و لا خوف من النصب، الشركة ليست هايب و لا تعتمد على عدد الأعضاء في الإستمرارية.

للتسجيـــل

حيث كانت بالاسم القديم justbeenpaid
و تغير الآن الإسم مع بعض التغييرات الإيجابية التي تساعد الأعضاء ، ترتيبها متقدم جدا في موقع أليكسيا يعني الشركة موثوقة جدا مع امكانية سحب يومي على 5 بنوك (بايزا -egopay -ليبارتي - solidtrust pay - بيرفاكت موني) و لديا اثباثات دفع عديدة.

موضوع الشركة:
الشركة غير معقدة و كل شيئ فيها سهل و نشاطها قانوني تشتري و تبيع العقارات و كذلك تأتي بالمال من شراء الاعضاء للاعلانات و انظمة الضغطات لا خوف عليها و لها مصداقية كبيرة جدا و ليست هايب لا يوجد خوف من أي شيئ وانا شخصيا مستتمر اكثر من 1000 دولار.

طريقة الربح من الشركة:


أولا (الربح من شراء حزم ads packages) و التي أنصح بها بشدة :

الشركة تعرض حزم للبيع (بوزيشن سابقا) تقوم بشراء الحزمة الواحدة بـ10 دولار مدتها81 يوم و تتحصل منها على دخل يومي مقدر بـ 0.2 دولار في الايام العادية و 0.15 دولار في ايام السبت و الاحد من كل حزمة مشتراة لمدة 81 يوم بشرط ان تتصفح 3 اعلانات يوميا ( لن تأخد من وقتك سوى دقيقتين ) أي عند نهاية المدة تعطيك 15 دولار ، كما يمكنك شراء حزمة بالـ 10 دولار التي تهديك الشركة إياها عند التسجيل .

- نفرض مثلا أنك إشتريت 100 حزمة ستحصل على (0.2X100) أي 20 دولار في الأيام العادية و 15 دولار أيام العطل ، كما يمكنك اعادة الشراء من الفائدة المتحصل عليها يمكنك شراء حزمتين جديدتين كل يوم تخيل ذلك !
أو مثلا اذا كانت لديك 10 حزم فقط يمكنك شراء حزمة جديدة كل 5 ايام تعود عليك بفائدة أكبر ...

هام جدا : يجب عليك تصفح 3 اعلانات يوميا على الأقل للحصول على أرباح ذلك اليوم.
إذا لم تقم بتصفح الإعلانات لن تحصل على الارباح في ذلك اليوم لكن لن تخسر من قيمة الحزم شيئا فكل حزمة ستعطي قيمتها الكاملة 15 دولار فقط ستخسر الوقت.
ملاحظة : كل 4 حزم اكملت دورتها و انتهت صلاحيتها تعطيك حزمة من نوع
(PC PANEL) تعطيك بدورها 60 دولار عند امتلائها.

ثانيا (الربح من شراء حزم PC PANEL) لا انصح بها :

الشركة تعرض حزم ماتريكس للبيع (ماتريكس سابقا) تقوم بشراء الحزمة الواحدة بـ20 دولار و التي تعطيك بعد امتلائها60 دولار لكن المشكل انك لا تعرف متى تمتلئ ليس هناك وقت محدد ممكن يطول ذلك و يمكن يحدث بسرعة اذا كان هناك ريستارت بوزيشن او كان معك حظ.


ثالثا (الربح من الريفرالز مستوى أول) :

يمكنك الربح من الريفرالز حيث ان كل شخص يسجل تحتك و يشتري حزمة من نوع ads package تحصل على 1 دولار يعني لو يشتري 100 تحصل على 100 دولار كما انه اذا اشترى PC PANEL تحصل على 5 دولار.


رابعا (الربح من الريفرالز مستوى ثاني) :

يمكنك الربح من الريفرالز مستوى ثاني حيث ان كل شخص يسجل تحت تحتك و يشتري حزمة من نوع ads package تحصل على 0.5 دولار يعني لو يشتري 100 تحصل على 50 دولار كما انه اذا اشترى PC PANEL تحصل على 2.5 دولار.
للتسجيل
http://www.profitclicking.com/?r=aoUnDpaUDW&p=yitm
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى