ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
لوف يستبعد كيسلينغ رغم غياب كلوزه وهوميلز











قرّر يواخيم لوف مدرّب المنتخب الألماني لكرة القدم عدم التعويل على أسماء أخرى لسدّ ثغرة غياب ميروسلاف كلوزه وماتس هوميلز بسبب الإصابة، قبل مواجهة منتخب كازاخستان في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ورفض لوف مرّة أخرى دعوات لضم شتيفان كيسلينغ مهاجم باير ليفركوزن إلى قائمة الفريق لمواجهة كازاخستان ذهاباً في 22 آذار/مارس الجاري في استانا، وإّيابا في نورنبرغ في 26 من الشهر ذاته.

وفي ظلّ غياب كلوزه للإصابة، أصبح لدى لوف مهاجم وحيد في قائمة فريقه، وهو ماريو غوميز مهاجم بايرن ميونيخ، ولم يضم المدرّب مدافعاً جديداً بعد انسحاب هوميلز للإصابة في الكاحل.

وقال لوف خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "التوقعات تشير إلى فوزنا في كلتا المباراتين اللتين نخوضهما كمرشحين للفوز وأتقبل هذا الدور".

ورغم غياب كلوزه، أوضح لوف: "لدينا عدد كافٍ من اللاعبين في الهجوم، واثق من أننا لن نواجه أي مشاكل في خط الهجوم".

ويعود باستيان شفاينشتايغر لاعب وسط بايرن ميونيخ إلى قائمة المنتخب الألماني بعد غيابه منذ الفوز على فرنسا 2-1 في شباط/فبراير الماضي في المباراة الودية التي جمعت بينهما، بجانب ثلاثي بوروسيا دورتموند ماريو غوتزه وماركو ريوس ومارسل شملزر، مع العلم أن ريوس سيغيب عن المباراة الأولى للإيقاف.

وتم استدعاء لوكاس بودولسكي إلى قائمة الـ"ماكينات" رغم غيابه عن المباراة التي فاز فيها آرسنال الإنكليزي على بايرن ميونيخ 2-صفر في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، كما تم استدعاء رون روبرت زيلير حارس مرمى هانوفر، على حساب مارك أندري تير شتيغين حارس بوروسيا مونشنغلادباخ.

وضمّت قائمة المنتخب الألماني 23 لاعباً من بينهم 19 لاعباً ممن شاركوا في يورو 2012.

وضمت القائمة في حراسة المرمى : مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، رينيه أدلر (هامبورغ) رون روبرت زيلير (هانوفر).

وفي خط الدفاع : جيروم بواتينغ وفيليب لام (بايرن ميونيخ)، بينيديكت هوفيديس (شالكه)، مارسيل شميلتسر (بوروسيا دورتموند)، بير ميرتساكر (آرسنال)، هايكو فيسترمان (هامبورغ).

وفي خط الوسط : لارس بندر، أندريه شورله (باير ليفركوزن)، جوليان دراكسلر (شالكه)، سفين بندر وماريو غوتسه إلكاي غوندوغان وماركو رويس (بوروسيا دورتموند) سامي خضيرة، مسعود أوزيل (ريال مدريد)، لوكاس بودولسكي (أرسنال)، طوني كروس وتوماس مولر وباستيان شفاينشتايغر (بايرن ميونيخ).

وفي خط الهجوم : ماريو غوميز (بايرن ميونيخ).


 

DreamWorld

الوسـام الماسـي
التسجيل
26/6/12
المشاركات
5,552
الإعجابات
1,699
الإقامة
رابعة ميدان الحرية
#2
شكرا لك اخى الحبيب
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
جزاك الله خيرا
منور الموضوع
تحياتي
 

Mohamed Khaled

عضوية الشرف
التسجيل
2/8/09
المشاركات
8,023
الإعجابات
4,517
الإقامة
Damasgate
#4
جزاك الله كل خير
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#5
مشكور اخي الكريم
منور الموضوع
تحياتي
 

أعلى