سوق المال

عضو مميز
التسجيل
25/2/13
المشاركات
301
الإعجابات
1
#1


اخبار العملات الأجنبية الفوركس من سوق المال 12/03/2012


*الاسترليني يهبط إلى ادنى مستوى في عامين ونصف مقابل الدولار عقب بيانات الصناعة الضعيفة

سوق المال – هبط الجنية الاسترليني إلى مستوى منخفض جديد لم يبلغة منذ عامين ونصف مقابل الدولار يوم الثلاثاء بعد بيانات مخيبة الامال من قطاعي الصناعة والصناعات التحويلية اظهرت هبوط غير متوقع في يناير مما اشعل المخاوف حول انزلاق الاقتصاد نحو ركود جديد.

وخسرالجنية الاسترليني نحو 0.5 % ليسجل ادنى مستويات الجلسة عند 1.4832 دولار وهو ادنى مستوياته منذ اواخر يونيو 2010.

وارتفع اليورو إلى اعلى مستوى في اسبوعين مقابل العملة الملكية حيث سجل اعلى مستويات الجلسة عند 87.77 بنس عقب البيانات الرسمية.

www.souqelmal.com
http://www.alexa.com/siteinfo/souqelmal.com#

الين يعاود للهبوط من جديد تحت ضغط توقعات المزيد من التيسير النقدي

سوق المال – هبط الين مستوى منخفض جديد لم تشهده الاسواق منذ في 3 أعوام ونصف مقابل الدولار يوم الثلاثاء وهبط إلى ادنى سعر في 4 أعوام ونصف أمام الدولار الأسترالي مع مراهنة المتعاملين على أن التيسير النقدي من بنك اليابان المركزي سيكون أقوى وأسرع من المتوقع.

ونسبت صحيفة نيكي الاقتصادية اليومية إلى هاروهيكو كورودا المرشح لمنصب محافظ بنك اليابان تلميحه يوم الاثنين إلى أنه قد يبدأ خطوات جديدة للتيسير النقدي بعد توليه المنصب في الأسبوع القادم بدلا من الانتظار لحين الاجتماع الرسمي المقرر في الثالث والرابع من ابريل.

وسجل الدولار اعلى مستويات الجلسة عند 96.71 ين متخطيا أعلى مستوى للجلسة السابقة 96.60 ين. وتداول عند الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش, حول مستوى 96.40 ين ليرتفع 0.1 % عن اغلاق الامس.

ولامس الدولار الأسترالي 99.55 ين وهو مستوى لم يبلغه منذ أغسطس 2008 ليتجه صوب مستوى المقاومة المهم عند 100 ين.

وتراجع اليورو إلى 125.32 ين ليهبط 0.2% عن إغلاق الامس ويبتعد اكثر عن أعلى مستوى في 34 شهر الذي سجلة الشهر الماضي عند 127.71 ين.

وأمام الدولار خسرت العملة الموحدة 0.3% عن الإغلاق السابق لتسجل ادنى مستويات الجلسة عند 1.3002 دولار لتبقى قريبة من أدنى سعر في 3 أشهر الذي سجلته الجمعة الماضية عند 1.2955 دولار.

وتراجع الدولار الأسترالي نحو 0.03% ليصل إلى 1.0277 دولار امريكي بعد ان سجل في وقت مبكر أعلى مستوى في أسبوعين عند 1.0313 دولار أمريكي.

www.souqelmal.com
http://www.alexa.com/siteinfo/souqelmal.com#

الدولار الاسترالي يقفز إلى أعلى مستوى في 4 أعوام ونصف مقابل الين بعد تقرير عن تيسير نقدي مبكر لليابان

سوق المال - قفز الدولار الاسترالي إلى أعلى مستويات جديدة في 4 أعوام ونصف مقابل الين يوم الثلاثاء مدعوما بتقرير أن الرئيس القادم للبنك المركزي الياباني ربما لا ينتظر للاجتماع المنتظم القادم للبنك لكي يحفز السياسة النقدية.

ارتفع الدولار الاسترالي إلى 99,27 ين، المستوى الأعلى منذ 2008 وسادس جلسة على التوالي من المكاسب. ارتفعت العملة الاسترالية حتى الأن 4% تقريبا في الأسبوعين المنصرمين. والمستوى المستهدف القادم هو المستوى النفسي 100 ين.

أوردت صحيفة نيكي أن هاروهيكو كورودا، المرشح ليكون المحافظ القادم للبنك المركزي الياباني، ربما يشرع في خطوات تتيسير نقدي جديدة بعد قليل من توليه المنصب الأسبوع القادم، بدلا من الانتظار لاجتماع السياسة المنتظم الأول للبنك تحت قيادته في أوائل أبريل.

وقال التقرير أن كورودا أشار أنه ربما يدعو لاجتماع استثنائي بعد أن يصبح محافظ البنك المركزي الياباني لتطبيق مزيد من التحفيز.

www.souqelmal.com
http://www.alexa.com/siteinfo/souqelmal.com#
 

أعلى