ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
رورا يطالب لاعبيه بتجاوز ميلان "بأيّ صورة"








طالب المدير الفني المؤقّت لفريق برشلونة، جوردي رورا، اليوم الاثنين بتجاوز عقبة ميلان الإيطالي "بأيّ صورة"، فيما دعا المدافع جيرارد بيكيه الجماهير للثقة في "واحد من أفضل الفرق في التاريخ".
وخسر برشلونة على أرض ميلان بهدفين نظيفين، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتاج لجهود كبيرة لتعويض هذه الخسارة في الإياب على أرضية ملعب "كامب نو".
وأوضح رورا في مؤتمر صحفي: "المباراة الجيّدة هي دائماً التي تنتهي بنتيجة جيّدة. الأفضل سيكون التأهّل بأيّ صورة. ما هو مهم غداً سيكون العثور على التوازن بين الهجوم والقوّة والرغبة، بعدم الاستعجال. والعثور على حلّ وسط. علينا أن نكون هادئين ولا ندخل في الفوضى".
ولم يكشف رورا شيئاً حول التشكيل المحتمل للقاء: "لحسن حظنا، الجميع الآن في حالة جيّدة. الجميع يملكون فرصة اللعب، ما يجعل الأمر أكثر صعوبة وجاذبية أيضاً. تشافي تدرب بنفسه منذ يومين. أمس تدرّب معنا واليوم كذلك. تطوّر حالته إيجابي جدّاً، لكن علينا أن ننتظر إلى اللحظة الأخيرة لتحديد حالته".
وسُئل المدرّب الكتالوني عن دوره في الفريق بعد مرض المدير الفني تيتو فيلانوفا، الذي يتعافى في نيويورك من مرض السرطان، فقال: "لقد أُوكل إليّ دور لم أكن أرغب فيه، للظروف التي يعلمها الجميع، لكنني لم أشعر قط بسوء المعاملة، إحساسي هو أن الجانب الأكبر من الجمهور، الغالبية العظمى، تفهّمت عملنا وساندتنا".
ولا يعتقد المدرّب المساعد أن مباراة غد تمثّل اختباراً شخصياً: "بالتأكيد، هذه المباراة مهمّة للغاية، لكن ليس لي وحدي، وإنما كذلك للاعبين والجماهير والنادي".
وأكّد رورا أن برشلونة سيبقى متمسّكاً بأسلوبه، بعيداً عن هويّة المنافس.
وأضاف: "هذا الأسبوع كان طويلاً وتمكنّا من العمل بتركيز كبير، أرى اللاعبين في حالة جيّدة للغاية، قوّة ميلان لا تدهشني. لا أعرف كيف خطّطوا للمباراة، أعرف أننا سنحاول تسلّم دفة الهجوم".
وعندما سُئل عن فيلانوفا، أجاب: "تيتو يعيش هذه المباراة وبقية المباريات بتركيز شديد. أحياناً يدهشني، بعد كلّ ما عاناه بداية من العلاج إلى ما يخضعونه له، أن تكون لديه كلّ هذه القوّة. يشاهد كلّ المباريات وكلّ التدريبات. لقد حظينا بدعمه ومساعدته في كلّ مباراة".
ولم يرغب رورا في توضيح إذا ما كان برشلونة سيعدّل من خطته كي يعوّض نتيجة الذهاب: "كلّ الخيارات التكتيكية مفتوحة. ما سيحدّد اختيارنا لأيّ منها هو تطوّر اللقاء. سنحاول كلّ ما في قدرتنا البشرية حتى نهاية الوقت كي نتأهّل".
بيكيه متفائل
أما المدافع الدولي جيرارد بيكيه فقد صرّح قائلاً: "لدي إحساس بأننا قادرون على ذلك. نملك الأمل والفريق. لعبنا أمام أحد الفرق الكبرى، منافس صعب للغاية، لكننا نتمتّع بأفضلية استاد كامب نو، وأحد أفضل الفرق في تاريخ برشلونة ويمكننا ذلك".
وطالب بدعم الجماهير: "علينا أن نحاول الحصول على مساندة المشجعين من الدقيقة الأولى. جماهير برشلونة دائماً ما تكون إلى جوارنا عندما تشعر بأننا في مستوانا. المشجّعون كانوا متشائمين دائماً، فليترك المشجّعون الذين لا يثقون تماماً بطاقاتهم إلى أولئك الذين يثقون. إننا بحاجة إلى ثقة 90 ألف" متفرّج.


 

Mohamed Khaled

عضوية الشرف
التسجيل
2/8/09
المشاركات
8,023
الإعجابات
4,517
الإقامة
Damasgate
#2
جزاك الله كل خير
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
مشكور اخي الكريم
منور الموضوع
تحياتي
 

أعلى