وردة البستان

عضو محترف
#1
شيماء محمد
طرحت «جوجل» الشرق الأوسط برنامج Mix N’Mentor لدعم رائدي الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أكثر من 11 مدينة بالشراكة مع مؤسسة «ومضة»، بهدف تقريب المسافة بين رائدي الأعمال الناشئين والخبراء المتمرسين لمناقشة ما تواجهه مشروعاتهم الصغيرة من تحديات وحلها.
يساهم برنامج Mix N’Mentor في خلق منظومة لريادة الأعمال، وذلك من خلال توفير فرص التعارف والتفاعل، وتبادل الأفكار بين الأشخاص والمؤسسات والمنتديات، وهو ما يؤدي بدوره إلى تحقيق نجاحات اقتصادية كبيرة وملموسة.
وتنوي Google المشاركة في الفعاليات بمجموعة متنوعة من المحاضرين والخبراء من مختلف أنحاء المنطقة، إضافة إلى تعاون تكنولوجي بهدف التواصل مع نطاق أوسع من الجماهير باستخدام جلسات Hangout على الهواء عبر +Google .
من جانبها، قالت مها أبو العينين، مسئولة الاتصالات في Google بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، معلقة على أهمية المشروعات الناشئة، إن: «بداية شركة Google كانت في شكل مشروع ناشئ داخل (جراج) سيارات».
وأشارت «أبو العينين» إلى أن الشركة ملتزمة بالمساعدة في بناء منظومة متكاملة وحيوية للمشروعات الناشئة، وتمكين الجيل الجديد من رائدي الأعمال من تحقيق النجاح.
 

عبدالالاه نور

موقوف
#2
بارك الله فيك و جزاك الله خيرا
 

أعلى