Androidy

عضو جديد
التسجيل
10/3/13
المشاركات
3
الإعجابات
0
#1

شركة برافا تطلق الهاتف الجديد فيقا VEGA III DM-993 الذي يعمل بنظامين CDMA/EVDO+GSM في نفس الوقت كالاصدارات السابقة من نفس السلسلة مع الكثير من التحديثات الجوهرية فالهاتف بالاضافة الى كونه يعمل بنظام تشغيل أندرويد آيس كريم ساندويتش 4.0.4 الجديد من جوجل, فالهاتف ايضاً مزود بشاشة واسعة الحجم "4.5 بوصة" بتقنية HD ذات الدقة العاليه "qHD 940 x 540 بيكسل" والتي تمكن مستخدم الهاتف من إستعراض الصور وتشغيل مقاطع الفيديو وكذلك الالعاب بدقة ووضوح عالي

كما يمتاز هاتف برفا الجديد فيقا III بالسرعة الفائقة والاداء العالي كونة مزود بمعالج كوالكم ثنائي النواة بسرعة 1.2GHz وذاكرة عشوائية 512MB مع ذاكرة داخلية 4GB بالاضافة الى منفذ لذاكرة خارجية تصل حتى 32GB. . الهاتف مجهز بكاميرا 5.0 ميغا بيكسل تدعم التركيز التلقائي للبؤره مع فلاش ضوئي في الخلف وكاميرا اماميه 1.3 ميغا بيكسل لإجراء المكالمات المرئيه المتوفره في الجهه الاماميه. ويأتي هاتف فيقا III بأربعه الوان: الاسود، الابيض، الاحمر، واللون التفاحي.

هاتف فيقا III يعمل بنظامين CDMA/EVDO و GSM يعملان في نفس الوقت مع واجهة سهله الاستخدام للتعامل مع كلاً من GSM و CDMA لإرسال واستلام المكالمات، الرسائل، والاتصال بالانترنت من خلال الشكبه الموجوده . كذلك يمكن الاتصال بالانترنت بإستخدام الشبكه اللاسلكيه Wi-Fi b/g/n. خيارات التوصيل الاخرى المدعومه هي البلوتوث 4.0 و التوصيل الطرفي بجهاز الكمبيوتر عبر Micro-USB. خدمة تحديد المواقع GPS يمكن استخدامها عبر متطلبات الملاحه الخاصه بالمستخدم . ويعمل الهاتف ببطاريه بسعة 1800mAH تكمل مواصفات الهاتف مما يجعله الانسب لتلبية احتياجات المستخدم.
للإطلاع أكثر على مواصفات الهاتف من موقع الهاتف في موقع برافا:
http://www.bravatechno.com/Product/DM-993
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,715
الإعجابات
8,377
الإقامة
Malaysia
#2

بسم الله ماشاءالله لاقوة الاباالله لايسوقالخيرالاالله ولايصرف الشرالاالله
 

أعلى