وردة البستان

عضو محترف
التسجيل
21/2/13
المشاركات
481
الإعجابات
186
#1
عسل


وسوف تستهدف معالجة البقعة مع كامل الوجه علاجات تفعل المعجزات مع بشرتك. من أجل الاستفادة الكاملة من قوة الشفاء من هذا العنصر، كل ما عليك القيام به هو صب كمية صغيرة من العسل الدافئ في وعاء متوسط ​​الحجم.

الخطوة التالية هي استخدام أصابعك لتطبيقه على أقسام المتضررة أو الوجه كله. ترك على العلاج لمدة لا تقل 15 دقيقة. وأخيرا، شطف العسل مع الماء الفاتر.

عنب

العنب غنية للغاية في المواد المضادة للتأكسد، لذلك، ومستحضرات التجميل الحديثة استخدامها كمكونات من الدرجة الأولى في مختلف منتجات تكييف الجلد. هذه المرة تعتمد على قوة الشفاء من اللب العنب الطازج. من أجل تحقيق النتيجة المرجوة، وتطبيق اللب على وجهك. ترك الأمر على ما لا يقل عن 10-15 دقيقة. يغسل العصير الطبيعي مع الماء البارد لإغلاق المسام.

الكركم مسحوق

وهو واحد من العلاجات الأكثر فعالية للتخلص من الرؤوس السوداء من الأنف أو الذقن. من أجل جعل الصفحة الرئيسية رائع وصفة الوجه، ومزيج 1 ملاعق من مسحوق الكركم مع 1 ملعقة شاي من عصير النعناع. إنشاء غرامة لصق وتطبيقه على البقع المتأثرة. ترك الوجه لمدة 15 دقيقة على الأقل، ثم يغسل قبالة لصق مع الماء الفاتر.

قشر البرتقال

تأكد من استكشاف تأثير رائع من الحمضيات الخضراء في الجلد الخاص بك روتين الرعاية. هذه المرة تطهير برتقال متوسطة الحجم وإصنع عجينة من قشر البرتقال الأرض وبضع قطرات من الماء. تطبيق الخليط على بشرة نظيفة تماما وترك القناع لمدة 15 دقيقة على الأقل. وسوف تكون النتائج واضحة بعد الحق الدورة الأولى. استخدام هذه الوصفة إذا مرارا وتكرارا وخاصة الوجه وأغرقت بشرتك مع الرؤوس السوداء.





الشاي الأخضر


استخدام الشاي الأخضر واحدا من الأسلحة السحرية في المعركة ضد البثور الخاص بك. من أجل التأكد من استعادة صحة البشرة الناصعة من، مزيج 1 ملاعق من الشاي الأخضر مع الأرض بضع قطرات من المياه واضحة. إنشاء غرامة لصق يمكنك تطبيقها على المناطق الحساسة. استخدام الخليط وفرك وتدليك لها بدء في المسام. الحفاظ على الوجه لمدة لا تقل عن 3-5 دقائق، ثم شطف تشغيله مع الماء الفاتر.


 

أعلى