وردة البستان

عضو محترف
#1
صودا الخبز باعتباره الأسنان الأنظف. قبل ظهور معاجين الأسنان الحديثة، وكلاء شجاع (مثل الحجر المسحوق أو الملح) تم تطبيقها على فرشاة الأسنان ويفرك على الأسنان للحصول عليها نظيفة. حول منعطف القرن 18th، بدأ صودا الخبز إلى حيز الاستخدام باعتبارها عامل تنظيف الأسنان. عند دمجها مع بيروكسيد الهيدروجين لتشكيل "لصق"، إلا أنه لم يكن إحداث خصوصا تنظيف الأسنان . كثير من الأسر لا تزال تستخدم صودا الخبز كوسيلة أساسية لتنظيف بهم الأسنان ، لأنها رخيصة وفعالة.


كيفية استخدام صودا الخبز ل تبييض الأسنان
1. شراء صودا الخبز. انتقل إلى متجر البقالة القريبة أو الراحة والحصول على الحاويات المرتبطة صودا الخبز. نوصي بشراء السلعة الاسم التجاري لأنك سوف تطبيق هذا مباشرة إلى الأسنان الخاصة بك.


2. تملأ وجبة صغيرة مع بتري 1tbs من صودا الخبز. هذا هو ما كنت سوف تستخدم من أجل تبييض أسنانك.
3. إضافة كمية سخية من الماء قبل صودا الخبز يتحول إلى معجون مبيض. ببساطة تقدير مدى ما تحتاج إلى الاستفادة من، لكن ليس القيام تجاوز الطبق مع مياه الشرب.

4. فرشاة أسنانك بلطف على فرشاة مع كل جديد. وصودا الخبز الفعلية مكونات تتحد مع أسنانك من أجل التخفيف من ويسلب البقع من السطح. من المهم أيضا عدم استخدام فرشاة الأسنان الدقيقة نفسها التي تستخدمها عادة.
تحذيرات
1. لا تستخدم هذه الطريقة في كثير من الأحيان كما يمكن أن تلحق الضرر بصورة دائمة جلخ المينا للأسنان. هناك بعض العلامات التجارية معجون أسنان خاص (غالبا للمدخنين) والتي تحتوي على المواد الكاشطة ألطف بكثير من صودا الخبز. يمكن استخدامها يوميا بدون أي خطر على صحة أسنانك ويساعد على إزالة البقع التبغ فحسب، بل أيضا البقع من القهوة والشاي والنبيذ.


2. يمكن صودا الخبز حل الغراء تقويم الأسنان. لا تستخدم هذه الطريقة إذا كان لديك الأقواس أو التجنيب الدائمة.
3. استخدام أفضل مرة واحدة فقط أو مرتين في الأسبوع.
4. لا يفرش من الصعب جدا لفترة طويلة لأنها قد تتلف المينا الخاص (وهو ما يسمى كشط و)، مما يؤدي إلى فرط الحساسية.
5. وضع دون 'ر صودا الخبز أكثر من اللازم أو أنها يمكن أن تلحق الضرر بالأسنان.


 

أعلى