سوق المال

عضو مميز
التسجيل
25/2/13
المشاركات
301
الإعجابات
1
#1


اخبار العملات الأجنبية الفوركس من سوق المال 08/03/2012


*الاسترليني يهبط دون 1,49 دولار مقابل الدولار بعد بيانات الوظائف الأمريكية
سوق المال - هبط الاسترليني إلى أدنى مستوى في عامين ونصف مقابل الدولار يوم الجمعة على خلفية بيانات وظائف أمريكية قوية أضافت للتكهنات أن الاحتياط الفيدرالي يمكن أن ينهي برنامجه من التيسير النقدي في موعد أقرب من المتوقع.

وعلى النقيض، من المتوقع أن يوسع البنك المركزي الانجليزي مشترياته من الأصول، ربما في في موعد أقربه الشهر المقبل. وتتضمن تلك السياسة طباعة أموال لشراء سندات، ما يزيد المعروض من الاسترليني ويفرض ضغطاً أيضا على قيمة العملة.

ومن المرجح أن يعاني الاسترليني في الأيام المقبلة، بحسب ما قاله المتعاملون.

قفزت وظائف غير الزراعيين الأمريكية 236 ألف الشهر الماضي، لتفوق توقعات خبراء الاقتصاد بحوالي النصف ودفعت معدل البطالة للانخفاض إلى 7,7%--المستوى الأدنى منذ ديسمبر 2008.

وانخفض الاسترليني 0,6% خلال اليوم مقابل الدولار عند 1,4930 دولا، بعد الهبوط إلى 1,4886 دولار، المستوى الأدنى منذ منتصف 2010 وفي انخفاض حاد من مستوى 1,5030 دولار قبل صدور البيانات الأمريكية.

كان الاسترليني واحداً من أسوأ العملات الرئيسية في 2013، ليهبط بحوالي 7,5% مقابل الدولار و6,6% مقابل اليورو. ويقول المحللون أن المستثمرين ليس لديهم مبرراً يذكر لشراء الاسترليني نظراً لأن الاقتصاد البريطاني مهدد بالسقوط من جديد في ركود.

www.souqelmal.com
http://www.alexa.com/siteinfo/souqelmal.com#

الدولار الكندي يسجل أعلى مستوى في الجلسة بعد بيانات وظائف قوية في كندا والولايات المتحدة

سوق المال - ارتفع بقوة الدولار الكندي إلى أعلى مستوى في الجلسة يوم الجمعة بعد نمو وظائف أكبر بكثير من المتوقع في فبراير في كل من كندا وشريكها التجاري الرئيسي، الولايات المتحدة.

تداولت العملة الكندية عند مستوى 1,0265 دولار كندي مقابل العملة الخضراء، بعد بيانات التوظيف، مقارنة ب1,0288 دولار كندي فقط قبل صدور البيانات و1,0294 دولار كندي في إغلاق الجلسة الأمريكية يوم الخميس.


www.souqelmal.com
http://www.alexa.com/siteinfo/souqelmal.com#

هبوط اليورو إلى أدنى مستوى منذ ديسمبر 2011 مقابل الدولار

سوق المال - هبط اليورو مقابل الدولار يوم الجمعة إلى أدنى مستوى من منتصف ديسمبر بعد تقرير أظهر أن الشركات الأمريكية زادت وتيرة التوظيف في فبراير، ما يشير أن الاقتصاد لديه زخم كافي لتحمل وطأة ارتفاع الضرائب وتخفيضات إنفاق حكومي عميقة.

تداول اليورو في أحدث التعاملات على انخفاض 1% عند 1,2970 دولار بعد الهبوط إلى أدنى مستوى في الجلسة عند 1,2955 دولار.


www.souqelmal.com
http://www.alexa.com/siteinfo/souqelmal.com#

امتد تراجع اليورو مقابل الدولار بعد بيانات الوظائف الأمريكية


سوق المال - هبط اليورو مقابل الدولار يوم الجمعة بعد تقرير أظهر الشركات الأمريكية زادت وتيرة توظيفها في فبراير، ما دفع معدل البطالة إلى أدنى مستوى في 4 أعوام وأشار أن الاقتصاد لديه زخم كافي لتحمل وطأة زيادات ضريبية وتخفيضات إفاق حكومي عميقة.

تداول اليورو في أحدث التعاملات على انخفاض 0,6% عند 1,3031 دولار. وصعد الدولار أيضا مقابل الين، ليقفز إلى أعلى مستوى في الجلسة عند 96,54 ين، أعلى مستوى جديد في 3 أعوام ونصف. وتداول في أحدث التعاملات عند 96,35 ين، في ارتفاع 1,7%.


www.souqelmal.com
http://www.alexa.com/siteinfo/souqelmal.com#


الدولار يرتفع إلى أعلى مستوى في 3 سنوات ونصف مقابل الين

سوق المال – ارتفع الدولار مقابل الين يوم الجمعة ليسجل أعلى مستوى في 3 سنوات ونصف مع ترقب السوق لبيانات الوظائف الأمريكية التي تصدر اليوم ومن المتوقع أن تعزز مؤشرات الانتعاش الاقتصادي وتقلل المرهانات على مزيد من التيسير النقدي في البنك المركزي الأمريكي.

وارتفع الدولار نحو 0.8 % ليسجل اعلى مستويات الجلسة عند 95.60 ين وهو أعلى مستوياته منذ أغسطس 2009.


www.souqelmal.com
http://www.alexa.com/siteinfo/souqelmal.com#
 

أعلى