Forex Trader AE

عضو مميز
#1
تداول مؤشر الدولار في نطاق 0.2 في المائة من أعلى مستوىاته في أكثر منسة أشهر مع ظهور علامات على تحسن في سوق العمل في الولايات المتحدة مما زاد من قدرة البنك المركزي الفيدرالي على إنهاء التحفيز المالي في وقت أقرب مما كان متوقعا في البداية.

و أرتفع الطلب على الدولار قبيل صدور بيانات كان من المتوقع أن تظهر أن الشركات الأمريكية أضافت المزيد من العمال في فبراير شباط، و أنخفض الجنيه الأسترليني إلى أدنى مستوى له من يوليو 2010، قبلما يختتم بنك أنجلترا إجتماعاً أستمر لمدة يومين اليوم، و أرتفع اليورو بعدما قامت وكالة ستاندرد أند بورز برفع التصنيف الإئتماني للبرتغال، و أرتفع الين بعدما قرر بنك اليابان الإمتناع عن توسيع الحوافز النقدية في ختام إجتماع سياسته النقدية.

و أرتفع مؤشر الدولار و الذي تستخدمه بورصة انتركونتيننتال لمتابعة مسار الدولار مقابل العملات الستة للشركاء التجاريين الرئيسيين للولايات المتحدة، إلى 82،472 في الساعة 2:01 في طوكيو من أمس، بعدما لمس مستوى 82،604، وهو أعلى منذ 20 اغسطس اب.


شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى