سوق المال

عضو مميز
التسجيل
25/2/13
المشاركات
301
الإعجابات
1
#1




اهم اخبار اسواق النفط والطاقة من سوق المال 07/03/2012


خام برنت يتأرجح حول مستوى 111 دولار والاسواق تترقب اجتماع المركزي الأوروبي


سوق المال – تأرجح خام برنت حول مستوى 111 دولار للبرميل يوم الخميس بينما تتركز أنظار المتعاملين على اجتماعات بنوك مركزية رئيسية وبيانات اقتصادية لرسم صورة أفضل لآفاق الطلب على النفط في الدول الاعلى استهلاكا للنفط في العالم.

ووفي وقت مبكر من جلسة الخميس, أبقى بنك اليابان المركزي على سياسته دون تغيير كما كان متوقعا في انتظار تعيين محافظ جديد له من المتوقع أن يشرف على اجراءات جريئة في محاولة لوضح حد لانكماش الأسعار بينما يعلن المركزيان الأوروبي والبريطاني في وقت لاحق من اليوم عن قرارت السياسة النقدية.

وسوف يتحدث رئيس المركزي الاوروبي ماريو دراجي للصحفيين عند الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش, ويتراقب المتعاملون الرؤية الاقتصادية الذي سيتضمنها حديث دراجي ولا سيما بعد البيانات الاقتصادية الكئيبة التي ظهرت مؤخرا.

وقال بن لي بارن المحلل لدى اوبشنز اكسبرس في سيدني" لدينا نهاية اسبوع كبيرة وحافلة بالبيانات الاقتصادية المهمة"

وعند الساعة 10:10 بتوقيت جرينتش, ارتفع الخام الاوروبي في عقد ابريل 10 سنتات ليصل إلى 111.16 دولار للبرميل ليبقى قريبا من اعلى مستويات الجلسة عند 111.20 دولار.

وصعد الخام الامريكي في عقد ابريل 33 سنت ليسجل 90.77 دولار للبرميل بعد ان تحرك بين 90.22 دولار و 90.80 دولار.

وقال محللون من بي ان بي باريبا في تقريرهم اليومي" العامل الرئيسي الذي سيقود الاسعار في اسواق النفط خلال الايام القادمة هو حركة الدولار اكثر من بيانات المخزونات النفطية".


WWW.souqelmal.com
http://www.alexa.com/siteinfo/souqelmal.com#

 

أعلى