وردة البستان

عضو محترف
#1

نور السيد ومحمد عبدالشافى يحاصران مهاجم المقاولون العرب

رفضت لجنة الكرة بنادى الزمالك سياسة لى الذراع التى ينتهجها لاعبو الفريق الكروى الأول، وطالبت الجميع بالالتزام والتركيز داخل المستطيل الأخضر وذلك رغم التماس بعض العذر لهم للظروف الصعبة التى يمرون بها وجعلت بعضهم مهددا بالحبس والطرد من مسكنه لعدم الالتزام بسداد الأقساط، كما طالبت فى الوقت نفسه مجلس الإدارة بالالتزام بوعوده بصرف المستحقات المالية والكف عن سياسة الوعود الوهمية وضرورة التعجيل بتشكيل اللجنة الثلاثية من الإدارة ولجنة الكرة وممثلين عن اللاعبين لإنهاء ملف المستحقات بصفة نهائية.
وأكد أيمن يونس عضو اللجنة أن الزمالك يعيش واحدة من أزهى عصوره منذ عام ٢٠٠٣ ونافس بايرن ميونخ للفوز بلقب أفضل ناد خلال فبراير الماضى لتحقيقه خمسة انتصارات متتالية، وقال: الجميع مطالب بالتكاتف للخروج من الأزمة الراهنة خاصة أنها أزمة عامة تمر بها كل الأندية، وأبدى يونس مخاوفه من أن تهدم الخلافات الجانبية حالة الاستقرار العام داخل فريق الكرة، وقال: اقتراح ممدوح عباس بسداد جزء من مستحقات اللاعبين من جيبه الخاص حل مرض فى المرحلة الراهنة لحين توفر سيولة مادية للنادى،
يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه نصر عزام المستشار القانونى للنادى أنه تقدم من خلال الاتحاد المصرى بطلب لنظيره الإماراتى لإرسال المستندات التى تثبت عدم قيد شيكابالا فى قائمة الوصل وفسخ تعاقده تلقائيا لتقديمها إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لتدعيم موقف الزمالك بأحقيته فى قيد اللاعب استنادا إلى المادة ٦ من لوائح الاتحاد الدولى. وتوقع عزام صدور القرار النهائى الأسبوع المقبل.
فى شأن آخر تجددت أزمة عبد الله سيسيه لعدم وفاء مجلس الإدارة بصرف باقى مستحقاته التى تبلغ ٢٢٥ ألف دولار، وحذر هانى يونس وكيل اللاعب مسؤولى النادى من رد فعل اللاعب حالة استمرار تجاهله. وقال اللاعب الأفريقى يصعب السيطرة عليه وقد يقدم على خطوة غير محسوبة بتقديم شكوى لـ«فيفا» والرحيل عن النادى أسوة بما فعل البنينى رزاق.
ويواصل الفريق الأول تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا لمباراة الإنتاج الحربى المقررة بعد غد الجمعة وتأكد غياب حازم إمام عنها لإصابته بشد فى العضلة الخلفية من الدرجة الأولى. وقال الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق إن اللاعب قد يغيب عن الملاعب فترة من أسبوع إلى ١٠ أيام سيخضع خلالها لبرنامج تأهيلى.
فى سياق آخر، انقلب هانى شكرى عضو لجنة تنمية الموارد على مجلس الإدارة وأكد خوض الانتخابات المقبلة على منصب نائب الرئيس مستقلا فى حال تمسك ممدوح عباس رئيس النادى بأعضاء المجلس الحالى ضمن قائمته، وقال: المجلس الحالى فاشل وباستثناء ممدوح عباس وحازم إمام فإن أحدا من المجموعة الحالية لم يقدم شيئا وتسبب الانقسام داخل الإدارة والخلافات فى سوء الأوضاع ومعاناة القلعة البيضاء وهو أمر لايمكن إغفاله. واعترف بوجود اتصالات مع جبهة «استعادة الزمالك» لكنه لم يحسم موقفه النهائى من الانضمام لها.
وبرر شكرى عدم وجود دور للجنة تنمية الموارد بأن رأيها استشارى والأفكار التى يتم تقديمها لمجلس الإدارة لايتم العمل بها، ودلل على ذلك بتقديم خطة لتخفيض عجز الموازنة من ٩٢ مليون جنيه إلى ٢ مليون جنيه فى الموازنة القادمة إلا أن اعتراض رؤوف جاسر على بعض بنودها حال دون العمل بها. وأشار إلى أن لجنة الموارد وضعت مخططا عاما لتطوير مقر النادى وإعادة الرسومات الهندسية لفرع النادى ٦ أكتوبر وهو الأمر الذى ينعكس على تنمية الموارد على المدى البعيد.
وعلى صعيد الألعاب الأخرى رفض لاعبو كرة اليد التنازل عن الدعاوى القضائية المقامة ضد ممدوح عباس رئيس النادى للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة قبل صرفها ورفضوا اقتراحا بالحصول على ٤٠٠ ألف جنيه من مستحقاتهم تتوزع وفقا لنسب العقد مع جدولة باقى المبلغ وتمسكوا بصرف كافة مستحقاتهم
 

ALAA

عضوية الشرف
#2
جزاك الله خيرا
موضوع رائع استمري
تحياتي
 

أعلى