وردة البستان

عضو محترف
التسجيل
21/2/13
المشاركات
481
الإعجابات
186
#1

عفت السادات

يعتزم عدد كبير من لاعبى الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى التقدم بشكوى جماعية لاتحاد الكرة للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، وتراجع لاعبو الفريق عن تهديدهم بالامتناع عن خوض مباراة الداخلية، أمس، عقب امتناعهم عن التدريب، اعتراضاً على مراوغة رئيس النادى، فى تنفيذ وعوده بصرف جزء من المستحقات المالية مطلع الشهر الجارى.
وأبدى اللاعبون استياءهم لرفض الهانى سليمان، كابتن الفريق، التضامن معهم فى الشكوى التى سيتم تقديمها للجبلاية، فى الوقت الذى يرفض فيه الحارس إقحام اسمه فى أزمة مع مسؤولى النادى خوفاً على مكانه فى صفوف المنتخب.
فيما أكد محمد المرسى، مهاجم الفريق، أن اللاعبين اتفقوا على خوض مواجهة الداخلية من أجل الجمهور فقط، وقال: «نواجه تجاهلاً غير مبرر من جانب مسؤولى النادى فى إنهاء الأزمة المالية التى يعانى منها اللاعبون، لكننا قررنا خوض مواجهة الداخلية قبل أن نبدأ فى تصعيد الأمر للحصول على حقوقنا». وكشف مصدر مطلع عن رفض عبدالمنعم الأبيض، المدير المالى، طلب عفت السادات التوقيع على شيكات اللاعبين بسبب عدم وجود رصيد بالحساب البنكى للنادى، الأمر الذى وضع رئيس النادى فى مأزق أمام اللاعبين بعدما أبلغ إيهاب جابر عدداً منهم عن صرف جزء من مستحقاتهم قبل لقاء الداخلية. كان «السادات» قد طالب أعضاء المجلس بالتدخل لإنهاء الأزمة المالية التى يمر بها الفريق، على خلفية اعتراضهم على سياسته، واتهامه بالفشل فى إدارة الملف الكروى. وفى المقابل، رفض هشام الطيب، عضو المجلس، تحميل أعضاء المجلس مسؤولية الإخفاقات التى يتعرض لها الفريق الكروى الأول، معتبراً «السادات» المسؤول الأول والأخير عن الفريق، وقال: «رئيس النادى أبرم جميع تعاقدات الفريق فى مكتبه الخاص بالقاهرة دون الرجوع إلينا، ولماذا الآن يدعونا إلى تحمل المسؤولية بعد أن أصبحت الأزمات تحاصر الفريق؟».
وتقدم كل من سمير عبدالحميد، نائب الرئيس، وهشام حسن، وهشام الطيب، ومصطفى حسين، وهانى سرور، ووائل رفاعى باستقالة جماعية فى وقت سابق قبل أن يتراجعوا عنها.
فى ذات الشأن، أكد محمد فتحى، المدير الإدارى للفريق، خصم ٥٠ ألف جنيه من مستحقات أيمن كمال، مهاجم الفريق بسبب غيابه عن التدريبات وامتناعه عن السفر للقاهرة للمشاركة فى مباراة الداخلية، طبقاً للائحة.
وفسر «فتحى» استبعاد السيد فريد، مدافع الفريق، من قائمة مباراة الداخلية وفقاً لرؤية أحمد سارى، بسبب تأخره عن المران الرئيسى.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
استمري
تحياتي
 

أعلى