arabicdealer54

عضو مميز
التسجيل
7/8/12
المشاركات
256
الإعجابات
0
#1
تأرجح الذهب بين المكاسب والخسائر بعد ثلاثة أيام من الانخفاض حيث أقبل المستثمرين على وزن التكهنات بأن البنوك المركزية ستواصل التحفيز لدفع النمو الاقتصادي ضد الدولار القوي.

أظهرت بيانات أمس بأن صناعة الخدمات فى الصين توسعت في أبطأ وتيرة في خمسة أشهر في فبراير، وأظهرت البيانات الصادرة الأسبوع الماضي بأن بيانات التصنيع غابت عن التقديرات. قال بنك ستاندرد في إس بي جي للأوراق المالية المحدودة في تقرير اليوم بأن الطلب الحقيقي والمادي على الذهب التقط بشكل ملحوظ أدنى مستوى 1.600 دولار للأونصة.

أضاف الذهب للتسليم الفوري بنسبة 0.1 في المئة إلى 1،577.77 دولار للأونصة قبل 09:49 في لندن. ارتفعت الأسعار التي تراجعت 0.3 في المئة الاسبوع الماضي، بقدر 0.6 في المئة وانخفضت بقدر 0.2 في المئة اليوم.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

سوق المال

عضو مميز
التسجيل
25/2/13
المشاركات
301
الإعجابات
1
#2





اهم اخبار اسواق الذهب المعادن الثمينة من سوق المال 05/03/2012

الذهب يصعد بعد 4 جلسات من الهبوط وسط توقعات بإستمرار التيسير النقدي

سوق المال – ارتفع سعر الذهب يوم الثلاثاء ليقطع أربع جلسات من الخسائر مع توقع المستثمرين بأن تتمسك بنوك مركزية رئيسية بسياسة التيسير النقدي عندما تعقد اجتماعاتها في وقت لاحق هذا الأسبوع مما يعزز جاذبية الذهب كأداة للتحوط من التضخم.

كما أن انخفاض الدولار يدعم الذهب حيث يجعل السلع الأولية المسعرة بالعملة الأمريكية أرخص بالنسبة للمشترين من حملة العملات الأخرى.

وساعدت سياسات التيسير النقدي سعر الذهب على الصعود في الأعوام القليلة الماضية حيث يعمد المستثمرون إلى شراء المعدن تخوفا من ارتفاع التضخم.

لكن الذهب فقد قوة الدفع في الأشهر القليلة الماضي مع تنامي التكهنات بأن البنك المركزي الأمريكي قد يكبح برنامج شراء السندات قريبا في ضوء مؤشرات على تعافي أكبر اقتصاد في العالم.

وقد اصر بعض اعضاء المركزي الامريكي على ضرورة استمرار سياسة التحفيز النقدي بحجة ان النمو الاقتصادي ليس بالقوة الكافية لتنشيط سوق العمل.

وقال جيرمي فريزن محلل السلع لدى سوستيه جنرال في هونج كونج" نتحرك عير فترة بطيئة جداً وهي الحالة التي نحتاج ان نرى فيها البنوك المركزية تتحرك........و إذا اتخذوا اي خطوة, فأن ذلك سيكون افضل للذهب"

ويتوقع بعض المحللون الفنيون ان يرتد سعر الذهب الفوري إلى مستوى 1589 دولار للأوقية الذي يمثل اول مستويات المقاومة الفنية.

وعند الساعة 8:40 بتوقيت جرينتش, ارتفع سعر الذهب في السوق الفورية نحو 8 دولار ليصل إلى 1581.7 دولار للأوقية بعد ان سجل اعلى مستويات الجلسة عند 1583.2 دولار.

وربح سعر الذهب في عقد ابريل نحو 8.5 دولار ليسجل 1580.8 دولار بعد ان تحرك بين 1573.5 دولار و 1583.5 دولار.

وارتفع سعر البلاتين في السوق الفورية نحو 18 دولار ليسجل ليسجل اعلى مستويات الجلسة عند 1584.8 دولار.

www.souqelmal.com
http://www.alexa.com/siteinfo/souqelmal.com#


 

أعلى