ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
فيلانوفا تواصل مع لاعبيه قبل الكلاسيكو








لجأ تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم إلى الاتّصال المرئي (فيديو كونفرنس) من أجل تحفيز لاعبيه قبل مباراته التي خسرها 1-2 أمام ريال مدريد أمس الأوّل السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم.
وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الرياضية اليوم الإثنين أنّ تيتو حاول التحدّث إلى لاعبيه من خلال الفيديو كونفرنس لترك أثر مباشر في الفريق قبل مباراة الكلاسيكو بالدوري، خاصةً بعد الهزيمة 1-3 التي مني بها الفريق يوم الثلاثاء الماضي في مواجهة الريال أيضاً بإياب الدور قبل النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا.
وأوضحت الصحيفة: "لشعوره بالقلق من الموقف الرياضي الحالي للفريق وبهدف مساندة مساعده وصديقه خوردي رورا، الذي يشرف على الفريق بشكلٍ مؤقّت لحين عودته من الرحلة العلاجية، حاول فيلانوفا ترك تأثير مباشر وتعزيز التواصل مع فريقه قبل دقائق من بداية لقاء الكلاسيكو وتبادل معهم أطراف الحديث عبر الفيديو كونفرنس".
وأضافت الصحيفة أنّ "اللاعبين أنصتوا باهتمام إلى رسالة مدرّبهم، التي ركّزت بشكلٍ كبير على مطالبة اللاعبين بردّ فعل على هزيمة الكأس وذلك من خلال التفكير الإيجابي للفريق".
ويوجد فيلانوفا في رحلة علاجية بمدينة نيويورك الأميركية منذ كانون الثاني/يناير الماضي وذلك بعد الجراحة التي أجراها قبل نحو ثلاثة شهور لاستئصال ورم سرطاني.
ورغم عدم تحديد تاريخ عودة فيلانوفا بشكلٍ قاطع، تحدّثت الصحافة الكتالونية عن إمكانية عودته لقيادة برشلونة في نيسان/أبريل المُقبل.


 

أعلى