ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
كابتن شاختار يقرّ بصعوبة المهمّة أمام دورتموند











أظهر كابتن فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، داريو سرنا كامل الاحترام لفريق بوروسيا دورتموند الألماني منافسه على بطاقة العبور إلى الدور رُبع النهائي لدوري أبطال أوروبا.
وكان لقاء ذهاب ثُمن النهائي، انتهى بالتعادل الإيجابي (2-2) في أوكرانيا، هذا ما جعل اللاعب الكرواتي الخبير يعتبر المواجهة القادمة في دورتموند يوم غدٍ الثلاثاء "مهمّة صعبة للغاية".
وأضاف ابن الـ30 ربيعاً: "دورتموند واحد من أفضل الفرق في أوروبا كلّها، وبالنسبة لنا كانت مباراة الذهاب أوّل لقاء رسمي في 2013، حيث إننا خضنا قبل ذلك مباريات ودّية فقط. لم يكن ذلك سهلاً، فنادي دورتموند يضمّ في صفوفه لاعبين ممتازين، ولقد استغلّ بهدوء أعصاب الخطأين الوحيدين اللذين ارتكبناهما.
وأضاف: "علينا أن نلعب بشكل أفضل في دورتموند لتتاح لنا فرصة الوصول إلى الدور رُبع النهائي، وسوف تكون مباراة مذهلة أمام جمهور رائع. ملعبهم مملوءٌ عن آخره دائماً، لكنها ليست المرّة الأولى بالنسبة لنا التي نلعب فيها أمام فريق تسانده جماهير غفيرة".
وتابع اللاعب، الذي سجل الهدف الأوّل لفريقه في مباراة الذهاب: "دورتموند هو المرشّح، لكنني أعتقد أن حظوظنا تصل إلى 40 بالمائة. سنقاتل حتى الثانية الأخيرة وسنقدّم كلّ ما في جعبتنا، ذلك لأننا نؤمن بقدراتنا".


 

أعلى