michla

عضو فعال
الإعجابات
0
شكرا لك اخي

ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
الإعجابات
591
شرح جميل و مفيد
جزاك الله خيرا

الصفطي

عضو جديد
الإعجابات
0
تسلم ايدك ياسامح

مجدي صمد

عضو ماسـي
الإعجابات
13
خالص الشكر والتقدير

وحيد توفيق

عضو جديد
الإعجابات
0
بارك الله فيك يا غالى

احمد الحنون

الوسـام الذهبي
الإعجابات
127

بارك الله فيك على الجهد الكبير المبذول جعله الله في ميزان اعمالكم

اخي العزيز لدي سؤالان

الاول
لماذا لم تصنع التعديل على المضاد للفايروز او لماذا لا نحمل المضاد الفايروز الاقوى لكي ينهي لنا المشاكل

الثاني

ملف الريجستر الملف المضغوط الذي وضعتها لقد حملته بارك الله فيك وياليت تدني اين اضعه بالضبط في اي مكان

وجزاكم الله الف خير.

SamehGoda

عضوية الشرف
الإعجابات
898

بارك الله فيك على الجهد الكبير المبذول جعله الله في ميزان اعمالكم

اخي العزيز لدي سؤالان

الاول
لماذا لم تصنع التعديل على المضاد للفايروز او لماذا لا نحمل المضاد الفايروز الاقوى لكي ينهي لنا المشاكل

الثاني

ملف الريجستر الملف المضغوط الذي وضعتها لقد حملته بارك الله فيك وياليت تدني اين اضعه بالضبط في اي مكان

وجزاكم الله الف خير.
بالنسبة لسؤالك الأول وهو أننى لم أستخدم البرنامج الأقوى من البداية لأن الأفاست له ميزة فريدة ألا وهى أنه يقوم بعمل مسح

قبل الدخول على الويندوز فيقوم بمسح كل الفيروسات والملفات التى تفيرست وبعد ذلك نستخدم برنامج avg لأنه به ميزة أخرى

بالإضافة لقوته فى التصدى للفيروسات وهى خاصية عمل سكان على الفلاشات وهذه ميزة ينفرد بها .

أما بالنسبة لملف الريجسترى فلا أعلم أى ملف تقصد ولاكن أى ملف ريجسترى يتم عمل دبل كليك عليه ويتم تفعيله والويندوز شغال

أو يمكنك وضعه بنسخة الويندوز بعد عمله تنصيب صامت .

احمد الحنون

الوسـام الذهبي
الإعجابات
127
بارك الله فيكم وشكرالله سعيكم
ورمضان مبارك.

tayaba

عضو جديد
الإعجابات
0
. احسنت.

ميلود44

عضو مميز
الإعجابات
3
.اخي انت عبقري مشكوار

hana eshak

عضو جديد
الإعجابات
0
.موضوع ممتاز ...
لكن الافيرا احيانا مشاكل فى السيستم ... واحيانا بيمنعنى انى ادخل بعض المواقع ...

SamehGoda

عضوية الشرف
الإعجابات
898
.موضوع ممتاز ...
لكن الافيرا احيانا مشاكل فى السيستم ... واحيانا بيمنعنى انى ادخل بعض المواقع ...
استخدم avg فهو الأفضل وأنا لا أستغنى عنه على أجهزتى .

jaap

jaap

VIP
الإعجابات
285
انا اشتريت بت دفندر السنه الماضية وكل شيء تمام وفجأة وجدته مهكر كيف لا اعلم

akera12linka

عضو جديد
الإعجابات
0
تسلم أخي ....

mohamedziad

عضو مميز
الإعجابات
7
تسلم الايادى ................. شكرا
....

متفائلة19

عضو مشارك
الإعجابات
0
تسلم اخ سامح على المجهود الجبار .. جعله الله في ميزان حسناتك
عندي مشكلة ارجو التكرم بإرشادي لعلاجها
قمت بتحميل الويندوز المعدل تبعك وأكيد إنه حينزل في السي وجهازي مصاب بفيروس تروجان وعائلته .. نزل عندي على شكل ملف مضغوط قمت بنسخه لدرايف آخر .. غير اني عند فتحه لم اعرف اي الملفات يكون به التستيب.. ولما حاولت فتح احدها وبعد ان اكتمل وعملت تشغيل فجأة الجهاز لحاله عمل ريستارت
علما بأنه لما افتح الجهاز سابقا يظهر عندي ان الملف : tem11599.exe has stoped working
ارجو مساعدتي وجزاكم الله خيرا

SamehGoda

عضوية الشرف
الإعجابات
898
تسلم اخ سامح على المجهود الجبار .. جعله الله في ميزان حسناتك
عندي مشكلة ارجو التكرم بإرشادي لعلاجها
قمت بتحميل الويندوز المعدل تبعك وأكيد إنه حينزل في السي وجهازي مصاب بفيروس تروجان وعائلته .. نزل عندي على شكل ملف مضغوط قمت بنسخه لدرايف آخر .. غير اني عند فتحه لم اعرف اي الملفات يكون به التستيب.. ولما حاولت فتح احدها وبعد ان اكتمل وعملت تشغيل فجأة الجهاز لحاله عمل ريستارت
علما بأنه لما افتح الجهاز سابقا يظهر عندي ان الملف : tem11599.exe has stoped working
ارجو مساعدتي وجزاكم الله خيرا
بالنسبة للويندوز بتاعى يجب أن يكون لديك بامتداد iso وتقومى بنسخه على اسطوانة فارغة بواسطة برنامج ألترا أيزو

ثم تقومى بوضع الاسطوانة فى السى دى روم والإقلاع منها حتى تصلى لمرحلة اختيار البارتشن c تقومى بالضغط على

إنتر ثم تضغطى حرف f ليبدأ الفورمات له وسيقوم الويندوز بتسطيب نفسه تلقائى دون أن تمسى شئ بعد ذلك حتى يكتمل

ولكن يجب أن يكون لديك اسطوانة التعريفات الخاصة بجهازك ستحتاجيها بعد إكتمال التسطيب

وبإذن الله متابع معاكى لتنحل مشكلتك وتتخلصى من الفيروسات :cool:

متفائلة19

عضو مشارك
الإعجابات
0
كل الشكر ولإمتنان لإهتمامك وردك
الويندوز بتاعك في الداونلوود فعلا نفس الإمتداد وملفات مضغوطة طبعا .. الآن نزلت الترا ايزو .. وأصبحت الملفات المضغوطة تفتح بواسطته
معليش حأعذبك بالأسئلة ..
بالنسبة للأسطوانة ماعارفة وين الاقيها :confused: مافي بديل ؟ علما بان جهازي توشيبا نوع قديم شوية ..وعندي ويندوز7 وممكن انزل مواصفات الجهاز
امس حذفت الأنتي فايروس القديم ونزلت افاست .. لماعملت اسكان بقول مافي فيروس .. علما بأنه في ملفات في الويندوز مكتوب اماهها خطأ .. واختفت رسالة ملف temp
الله يخليك يارب ويجزيك عني خير الجزاء

SamehGoda

عضوية الشرف
الإعجابات
898
كل الشكر ولإمتنان لإهتمامك وردك
الويندوز بتاعك في الداونلوود فعلا نفس الإمتداد وملفات مضغوطة طبعا .. الآن نزلت الترا ايزو .. وأصبحت الملفات المضغوطة تفتح بواسطته
معليش حأعذبك بالأسئلة ..
بالنسبة للأسطوانة ماعارفة وين الاقيها :confused: مافي بديل ؟ علما بان جهازي توشيبا نوع قديم شوية ..وعندي ويندوز7 وممكن انزل مواصفات الجهاز
امس حذفت الأنتي فايروس القديم ونزلت افاست .. لماعملت اسكان بقول مافي فيروس .. علما بأنه في ملفات في الويندوز مكتوب اماهها خطأ .. واختفت رسالة ملف temp
الله يخليك يارب ويجزيك عني خير الجزاء
حضرتك تقصدى جهازك لاب توب توشيبا هتلاقى فى أسفل الجهاز مكتوب استيكر عليه موديل الجهاز بالانجليزية

ورقم الموديل إذا أمكنك أخذ صورة له من الأسفل تكون واضحة وترفعيها لنعرف مواصفاته ونحضر لك روابط التعريفات

أو تكتبيها كما هى .

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
الإعجابات
8,380
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

أعلى