ما الجديد

وردة البستان

عضو محترف
التسجيل
21/2/13
المشاركات
481
الإعجابات
186
#1
صراحةً لم أستطع مقاومة عدم كتابة ملخص تقني عن هاتف شركة اتش تي سي الجديد .. لهذا استمتعوا .. يا لكم من محظوظين

كشفت شركة اتش تي سي htc التايوانية في مؤتمرها قبل عدة ساعات عن هاتفها المنتظر HTC One صاحب أفضل مكبرات صوت قد تجدها في الهواتف المحمولة حول العالم …

يقال بأنه أفضل هاتف قد صنعته شركة اتش تي سي (لا أدري ربما)يمتاز الهاتف بالكثير بالمميزات الكثيرة و أولها تصميمه رائع و المادة التي صنع منها و هي الالمنيوم. يعمل بنظام الاندرويد جيلي بين 4.1 مع واجهة جديدة تسمى بإسم Sense
، و يأتي بشاشة بحجم 4‪.‬7 إنش من نوع Super LCD 3 و بدرجة وضوح عالية 1920×1080 يصل عدد البكسلات فيها الى 468ppi. و يحتوي الهاتف على سماعات تأتي بالأعلى و الأسفل بالواجهة الأمامية في الهاتف و هذا ما يجعله صاحب أفضل مكبرات صوت (كما تقول الشركة)و التي تحمل تحت إسم BoomSound.
و يحمل الهاتف معالج رباعي النواة من نوع سناب دراجون 600 بسرعة 1.7 غيغا هيرتز ، و ذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغا بايت، و بذاكرة تخزينية داخلية بسعة 32 غيغا بايت، و بطاقة رسوميات من نوع Aderno 320، و كاميرا بدقة 4 ميجا بيكسل مع إمكانية تصوير و تسجيل فيديو بوضوح 1080p و مع إمكانية اللتقاط 60 إطار بالثانية الواحدة و كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل و مع ذلك فإن الكاميرا (قوية جداً) بعدستها و الحساس و ليس بعدد البيكسيلات فقط (و هذا ما تحاول إثباته جميع الشركات مؤخراً).
و تأتي الكاميرا بتقنية UltraPixel و تقنية HDR، مع ميزة التصوير الثابت و خاصية التصوير البانورامي و مميزة التعديل على الصور و فيديوهات.

و بالطبع الهاتف يدعم شبكات الجيل الرابع LTE و يأتي بتقنية البلوتوث 4.0 و يملك بطارية بقوة 2300 ملي أمبير، و يأتي بعدة ألوان هي: الأسود و الأبيض و الأحمر. و سيتم إطلاقه في 15 من شهر مارس القادم.
 

أعلى