الحالة
موضوع مغلق

mohhaz

عضو مشارك
التسجيل
22/2/13
المشاركات
56
الإعجابات
96
#1



اقدم لكم

Portable Avant Browser Ultimate Build 12



نبذة عن البرنامج


نسخة محمولة من متصفح متعدد النوافذ مع مانع الصفحات القافزة مع منظف و مرشح إعلانات Flash

Avant Browser - أعلى متصفح متعدد النوافذ تصنيفا على الإنترنت ، والذي يضيف مجموعة من الميزات والقدرات الوظيفية ل Internet Explorer. وقد تم تصميم Avant Browser تطبيق ليكون واحدا من أسرع متصفحات الويب على هذا الكوكب.

بعض المميزات الرئيسية ل "Portable Avant Browser":

مرشح Flash Animation : أكثر من 85 ٪ من جميع flash animations على صفحات الويب هي الدعاية. هذه الملفات الكاذبة كبيرة جدا ، وعادة يستغرق فترة تصل الى 90 ٪ من حجم الصفحة التي تزورها. مع Avant Browser يمكنك حفظ عرض النطاق الترددي من خلال إعاقة تنزيل هذه فلاش الملفات بنقرة واحدة فقط سهلة. Avant Browser كما يوفر خيارات لمنع التحميل من الصور والأصوات ، وأشرطة الفيديو ومكونات ActiveX. مع هذه الخيارات يمكن للمستخدمين التحكم في عرض النطاق الترددي وتسريع تحميل الصفحات.
مدمج مانع AD/Pop-up : التخلص بسهولة من الافتات الإعلانية الغير المرغوب فيها و الصفحات المنبثقة تلقائيا بنقرة واحدة فقط.
مدمج قارئ RSS/ATOM : Avant Browser له المدمج في قارئ RSS/ATOM ، والذي يسمح لك قراءة تغذية RSS/ATOM مثل التصفح صفحات الويب. ويمكنك أيضا الاحتفاظ المفضلة لديك يغذي كعلامات.
وظائف فأرة إضافية : إذا كنت فوق ارتباط في صفحة ويب مع زر الفأرة الأوسط ، سيتم فتح الارتباط في إطار جديد في الخلفية. وتعتبر هذه الميزة مفيدة للغاية لفتح المشاركات في المنتديات. Avant Browser كما يأتي مع لفتات الفأرة قابلة للتخصيص، يمكنك التنقل بسهولة المستعرض عن طريق تحريك الفأرة.
متعدد نافذة التصفح : تصفح صفحات ويب متعددة في وقت واحد. ويمكن فتح جميع الصفحات بسهولة توقفيها ، وتحديثها ، أو إغلقها أو ترتيبها بنقرة واحدة.
نمط كامل الشاشة حقيقى و نمط البديل الكامل لسطح المكتب : عند تمكين نمط ملء الشاشة ، كل ما نراه هو webspace ، مع عدم وجود فوضى أو الأدوات الأخرى. هي ببساطة لأنهم autohidden! حرك الفأرة فوق الجزء العلوي أو السفلي ، والعثور على شريط الأدوات وشريط التبويب على التوالي. Avant Browser يوفر نمط مكتب كامل أيضا ، الذي هو نفس وضع ملء الشاشة ، ولكنه يختلف في ذلك حيث يبقى شريط النوافذ المهمة مرئى.
محرك بحث مدمج : Avant Browser يوفر محركات البحث مدمجة، Yahoo و Google. محركات البحث المدمجة تمكن المستخدم من البحث لصفحات الويب ، والصور ، والجماعات ، الأدلة والأخبار ، وكلمات وبرامج في الإنترنت. وسيكون للمستخدمين الدولية أن تكون سعيدا لمعرفة أنه يمكنك تعيين avant للاستفادة من أي لمدة تصل إلى 64 مرايا لجوجل افتراضيا!
كامل التوافقية مع IE : Avant Browser يأتي مع جميع وظائف Internet Explorer ، بما في ذلك Cookies, ActiveX Controls, Java Script, Real player و Macromedia Flash. IE bookmarks تستورد آليا إلى Avant Browser.
مراقبة خصوصيتك : مع Avant Browser ، يمكنك بسهولة إبقاء خصوصيتك عن طريق حذف كل آثار التصفح مثل : العناوين المكتوبة، إكمال كلمات السر تلقائيا،Cookies ، تاريخ المواقع التي تمت زيارتها ، ملفات الإنترنت المؤقتة وكلمات البحث.
لا توجد ثغرات أمنية : Avant Browser لا يحتوي على أية وظائف أو رموز لمساعدة أشخاص آخرين أو برامج للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الاسترداد الآمن : إذا تم إغلاق Avant Browser بشكل غير صحيح ، يتم حفظ كل صفحات الويب المفتوحة وسيتم الفتح تلقائيا عند بدء التشغيل القادم.
Skins : عبر عن إبداعك ودعا من خلال جعل الجلد ل Avant به العرف ، وسهلة الاستخدام وبرنامج Avant Browser Skin Maker ، أو استخدام أي من ال skins العديدة والمتنوعة التي صنعها المستخدمون الآخرون.


صورة البرنامج




التحميل من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/321190/
 

هاني الكيالي

هاني الكيالي

مجموعة الإدارة
التسجيل
27/4/08
المشاركات
8,251
الإعجابات
2,078
#2
اخي الغالي شكرا



وبرنامج مفيد
 

mohaamed

عضو مشارك
التسجيل
6/2/13
المشاركات
51
الإعجابات
0
#4
جزاك الله كل خير
 

Abo fatema

عضوية الشرف
التسجيل
6/3/07
المشاركات
7,580
الإعجابات
5,787
العمر
37
الإقامة
غزة - فلسطين
#5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخي الحبيب
 

عبدالله علوان

عضو ماسـي
التسجيل
12/7/12
المشاركات
1,137
الإعجابات
25
#7
بارك الله فيك
 

mohhaz

عضو مشارك
التسجيل
22/2/13
المشاركات
56
الإعجابات
96
#8

ELSARTY SOFT

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/1/12
المشاركات
2,703
الإعجابات
518
العمر
22
الإقامة
مــصــر
#9
بارك الله فيك
 
Eng Ahmed

Eng Ahmed

الوسـام الماسـي
التسجيل
12/8/07
المشاركات
5,646
الإعجابات
762
الإقامة
Kuwait
الجنس
Male
#10
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى