ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


استعاد مرسيليا نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث السابقة، وذلك بفوزه القاتل على ضيفه فالنسيان 1- صفر اليوم السبت على "ستاد فيلودروم" في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويدين فريق المدرب إيلي بوب بفوزه الرابع عشر هذا الموسم إلى رود فاني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد أن وصلته الكرة إثر عرضية من جيريمي موريل تحولت من المدافع الكاميروني غايتان بونغ وسقطت أمامه فسددها "طائرة" بيمناه في شباك الحارس نيكولا بينيتو.

ويأتي هذا الفوز الصعب لمرسيليا قبل الموقعة المرتقبة الأحد المقبل مع باريس سان جيرمان المتصدر على ملعب الأخير "بارك دي برينس".

ورفع الفريق المتوسطي الذي سيتواجه مع سان جيرمان في 27 الحالي أيضاً في الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس بعد أن جمعهما أيضاً الدور ذاته من مسابقة كأس الرابطة وفاز الأخير 2- صفر قبل أن يخرج في الدور التالي على يد سانت إتيان، رصيده إلى 46 نقطة وصعد إلى المركز الثاني مؤقتاً بفارق 5 نقاط عن غريمه الباريسي، وذلك بانتظار مباراة الأخير مع مضيفه سوشو ومباراة ليون (45 نقطة) مع مضيفه بوردو غداً الأحد.


واستفاد نيس من خسارة رين أمام ليل (صفر-2) أمس الجمعة في افتتاح المرحلة ليتقدم إلى المركز الرابع وذلك بعدما تغلب على مضيفه باستيا بهدف سجله نيل موباي في الدقيقة 61، رافعاً رصيد فريقه إلى 42 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن كل من سانت إتيان الذي يلعب غداً مع ريمس، ورين الذي أصبح سادساً.

وتغلب لوريان على ضيفه إيفيان بهدفين لجيريمي إلياديير (42 من ركلة جزاء) وكيفن مونيه- باكيه (78)، مقابل هدف للبرازيلي بيتاو (83).


وصعد لوريان إلى المركز السابع مؤقتاً برصيد 39 نقطة، فيما تجمد رصيد إيفيان عند 23 نقطة في المركز الثامن عشر.

وأبقى مونبلييه حامل اللقب على آماله بإنقاذ موسمه من خلال الحصول على مقعد مؤهل إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، وذلك بفوزه على ضيفه نانسي متذيل الترتيب بهدف سجله الأرجنتيني إيمانويل هيريرا (34)، رافعاً رصيد فريقه إلى 38 نقطة في المركز التاسع بفارق أربع نقاط فقط عن المركز الرابع.

وحول تولوز تخلفه أمام ضيفه تروا التاسع عشر قبل الأخير إلى تعادل بهدفين لإيدن بن بسات (87) وإتيان ديدو (88)، مقابل هدفين للغيني محمد ياتارا (78) وبينجامين نيفيه (83).

وتعادل بريست مع أجاكسيو بهدف لفلوريان راسبنتينو (12)، مقابل هدف للكيني دينيس أوليتش (70).
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
موضوع رائع
تحياتي
 

أعلى