ما الجديد

arabicdealer54

عضو مميز
التسجيل
7/8/12
المشاركات
256
الإعجابات
0
#1
ارتفع الدولار الأمريكي بسبب البيانات السلبية لمنطقة اليورو بعد فترة من ابتعاد المستثمرين عنه. اليوم يعود الدولار بقوة مع ظهور بيانات تعمق الركود في منطقة اليورو للربع الثالث على التوالي و ضعف الاقتصاديات الرئيسية الكبرى الأعضاء في المنطقة خلال الربع الأخير بأسوأ من التوقعات.

هذه البيانات أضافت المزيد من الضغوط السلبية على اليورو في خضم الضغوط الاخرى الناتجة من اضطراب الوضع السياسي في كلا من ايطاليا و اسبانيا في وقت انحدر فيه اليورو من مناطق 1.3700 دولار – الاعلى في 15 شهر تقريبا- و التي سجلها مطلع الشهر الجاري.

وينحدر زوج اليورو/دولار اليوم إلى أدنى مستوى في ثلاث اسابيع عندما سجل 1.3314 قبل أن يرتد إلى مستويات 1.3340 ساعة إعداد التقرير.

الجنيه الاسترليني انخفض ايضا ليعبر عن وضع الاقتصاد البريطاني واستبق الهبوط منذ بداية العام الجاري عندما سجل اعلى مستوى منذ سبتمبر/ايلول 2011 عند مستويات 1.6377 دولار ويهبط منذ ذلك الوقت إلى مستويات 1.5490 دولار التي حققها اليوم – الأدنى منذ اغسطس/آب 2012- وسط توقعات سلبية بشأن الاقتصاد البريطاني وتوضيح مدى هشاشة الوضع في بريطانيا التي تواجه معضلة مزدوجة من حيث ضعف النمو و ضرورة قيام الحكومة بسياسات تقشفية من أجل خفض عجز الموازنة.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى