Forex Trader AE

عضو مميز
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
لم يطرأ تغير يذكر على مؤشر الاسهم الامريكية للعقود الاجلة، بعدما محى خسائره السابقة، فيما يترقب المستثمرون الأرباح من شركة كوكا كولا و لكوس ماكجرو هيل.

و أنخفضت شركة الفيسبوك 3 في المئة قبل طرحها في الأسواق في تعاملات نيويورك بعدما خفضت شركة سانفورد بيرنشتاين جيم وشركاه توصيتها للشركة الأكبر للشبكات الإجتماعية في العالم. و قد تعود شركة الليونز جيت الترفيهية لأن تكون نشيطة بعدما سجل الاستوديو السينمائي المستقل الذي صنع فيلم "ألعاب الجوع" أرباح الربع الثالث أكبر من تقديرات المحللين.

ارتفعت العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد اند بورز 500 و التي تنتهي في مارس أقل من 0.1 في المئة الى 1،513.2 في 6:16 صباحا في نيويورك، بعدما خسر في وقت سابق بما يصل الى 0.3 في المئة. بلغ مؤشر الأسهم أعلى مستوى له منذ نوفمبر 2007 يوم 8 فبراير، لإستكمال أطول خط من المكاسب الأسبوعية له منذ أغسطس اب. وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي للعقود الآجلة المتوسط ​​7 نقطة او ما نسبته أقل من 0.1، ل13931 اليوم.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى