Forex Trader AE

عضو مميز
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
انخفضت الأسهم الصينية للمرة الأولى في تسعة أيام بسبب القلق من أن الحكومة قد تتخذ تدابير للحد من المكاسب في أسعار العقارات وبعد موجة صعود للمؤشر القياسي قادته أعلى مستوياته في 17 شهر.

تراجعت شركة الصين مينشنغ كورب المصرفية 6 في المئة لتقلص مكاسبها منذ 3 ديسمبر إلى 78 في المائة، و قادت مؤشر لأسهم البنوك و الخدمات المالية الأخرى لأكبر خسارة وسط المجموعات الصناعية الأخرى. قادت شركة الصين انكه و شركة بولي العقارية الانخفاض بين مجموعة من مطوري العقارات بعدما قالت جريدة الصين للأوراق المالية اليومية أن بعض المدن قد تبطئ الموافقات في مبيعات المنازل الجديدة.

انخفض مؤشر شانغهاي المركب 0.7 في المئة الى 2،418.53 في نهاية جلسة اليوم، لينهي ثمانية أيام من المكاسب صعد خلالهم بنسبة 6.3 في المئة. ومع ذلك، فقد ارتفع المؤشر القياسي 23 في المئة من أدنى مستوى في ثلاثة أعوام يوم 3 ديسمبر بسبب علامات بأن النمو الاقتصادي يتسارع و مع موافقة المنظمين على شراء الحصص الاستثمارية للمستثمرين الأجانب.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى