kaisar

الوسـام الذهبي
الإعجابات
45
ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اخواني اعضاء منتديات داماس ارجو مساعدتي في الاجابة ماهو افضل متصفح من حيث السرعه والامان
كنت استخدم الفايرفوكس وهو سريع وامن ولاكن توجد فيه مشكلة وهي يستهلك من الرام ويصبح الجهاز بطيء جدا
ومع العلم غيرته بالكوكل كروم وهو بصراحه شي جميل وافضل بكثير من الفايرفوكس والمشكلة التي واجهتني في المتصفح
ينغلق فجاة بعد التصفح عدة صفحات ومواقع!!!!!!!!!! لهذا السبب اريد تغييره بمتصفح اخر وافضل واسرع

تحياتي وتمنياتي الك بالتوفيق :wink::wink::wink::wink::wink:

alparq000

الوسـام الماسـي
الإعجابات
1,483
مراحب اخي الغالي
بعد Mozilla Firefox ياتي Google Chrome

kaisar

الوسـام الذهبي
الإعجابات
45
مشكورررررررررررر اخي alparq000 بارك الله فيك ردك يسعدني تحياتي الك ياغالي

ربيع

عضـو
الإعجابات
6,501
Internet Explorer

kaisar

الوسـام الذهبي
الإعجابات
45
شكراااااااااااااااااااااااااااا الك اخي ربيع جزاك الله خيراااااااااااااااااااا:wow::wow::wow:

محمد باشا

الوسـام الماسـي
الإعجابات
898
إليك المقارنه البسيطه Internet Explorer خلق ليخترق 90% فيه ثغرات . Google Chrome كان الأقوى بلا منازع لاكن بعدما ظهر الطالب الروسي إخترقه بـ 5 دقائق ( أصبح مرعب . Opera ستواجه مشاكل القوالب في بعض المواقع Firefox بروحه يعني سادة مرح ينفعك نصب الإضافات التاليه Adblockplus ** يحجب جميع الإعلانات Adblock Plus Pop-up aAddon**يجب الصفحات اللي بتفتح إجباري Element Hiding Helper For Adblock Plus** مساعد لحاجب الإعلانات Fireflag**يظهر الدولة المستضاف عليها المموقع مع الآيبي الخاص به No Script**يحميك من جميع ثغرات الجافا لاكن توجد مواقع أمان بتعمل لها انت بنفسك إستثناء وشوف لك ثيم إحترافي والله بتنسا أي متصفحح ثاني :1016: لأنه بهالإضافات مرح تواجهه ولا إعلان ولا ثغره من الثغرات المعتمده عند الأطفال أو بالأحرى العابثين :eye: وهذول ستجد أمامك 80% أمان . وجاري إنزال صور للفرق

عبدH

عضو ماسـي
الإعجابات
41
انا صراحة بعد التجارب والضربات الاليمة اللتي حصلت معي

ثبتت على برنامج واحد فقط

maxthon 3

لكن للنصيحة

افتح حساب خاص لك فيه

البرنامج مش بس متصفح .. به العديد والعديد من الميزات الرائعة والاضافات الحلوة والمميزة

انصح به بشدة لك وللجميع

تحياتي

Abo fatema

عضوية الشرف
الإعجابات
5,787
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخي بدون مناز متصفح موزيلا فيرفوكس هو الأقوى من كل النواحي ..
العيب الوحيد فيه هو إستهلاكه للداكرة لكن مع التطور التكنولوجي لم يعد له تأثير هذا العيب ..
المتصفح مفتوح المصدر وهذا السبب الكبير في جعله الاول عالميا وعن تجربة ملايين الناس له ..

مجدي صمد

عضو ماسـي
الإعجابات
13
الافضــــــــــــــــــــــــل سافــــــــــــــــــــــاري

قصي الشمري

قصي الشمري

الوسـام الذهبي
الإعجابات
1,032
اخي قيصر سوال مهم جداا حسب خبرتي المتواضعه والبسيطه انه الفايروفوكس افضل متصفح واليك هذه النسخه استخدمها منذ ايام صدرت ورائعه جداا وتختلف عن النسخ البقيه وبراوبط من الشركه المصنعه عربي+انكليزي

Mozilla Firefox 18 Final

Mozilla Firefox 18 Final ar

Mozilla Firefox 18 Final en

ارجو ان اكون قد افدتك اخي الحبيب

otaka

عضو مميز
الإعجابات
63
انا افضل الفايرفوكس ولكن مشكلته فى استهلاك الرامات

ممكن اعرف اقل برنامج فى استهلاك الرامات من بعد الانترنت اكسبلورر

kaisar

الوسـام الذهبي
الإعجابات
45
إليك المقارنه البسيطه Internet Explorer خلق ليخترق 90% فيه ثغرات . Google Chrome كان الأقوى بلا منازع لاكن بعدما ظهر الطالب الروسي إخترقه بـ 5 دقائق ( أصبح مرعب . Opera ستواجه مشاكل القوالب في بعض المواقع Firefox بروحه يعني سادة مرح ينفعك نصب الإضافات التاليه Adblockplus ** يحجب جميع الإعلانات Adblock Plus Pop-up aAddon**يجب الصفحات اللي بتفتح إجباري Element Hiding Helper For Adblock Plus** مساعد لحاجب الإعلانات Fireflag**يظهر الدولة المستضاف عليها المموقع مع الآيبي الخاص به No Script**يحميك من جميع ثغرات الجافا لاكن توجد مواقع أمان بتعمل لها انت بنفسك إستثناء وشوف لك ثيم إحترافي والله بتنسا أي متصفحح ثاني :1016: لأنه بهالإضافات مرح تواجهه ولا إعلان ولا ثغره من الثغرات المعتمده عند الأطفال أو بالأحرى العابثين :eye: وهذول ستجد أمامك 80% أمان . وجاري إنزال صور للفرق

مشكوررررررر اخي بارك الله فيك معلومه مفيدة وشي جميل رأيك يعجبني جزاك الله خيرااااااااااا يارب:wink::wink::wink:

kaisar

الوسـام الذهبي
الإعجابات
45
انا افضل الفايرفوكس ولكن مشكلته فى استهلاك الرامات

ممكن اعرف اقل برنامج فى استهلاك الرامات من بعد الانترنت اكسبلورر
شكراااااااااااا الك اخي على الرد المتواضع بس الانترنت اكسبلورر من الناحية الامنيه ثغراته غير امينه وتوجد فيه مشاكل بمرور الاستخدام :133::133::133::133:

kaisar

الوسـام الذهبي
الإعجابات
45
اخي قيصر سوال مهم جداا حسب خبرتي المتواضعه والبسيطه انه الفايروفوكس افضل متصفح واليك هذه النسخه استخدمها منذ ايام صدرت ورائعه جداا وتختلف عن النسخ البقيه وبراوبط من الشركه المصنعه عربي+انكليزي

Mozilla Firefox 18 Final

Mozilla Firefox 18 Final ar

Mozilla Firefox 18 Final en

ارجو ان اكون قد افدتك اخي الحبيب
قيس الديواني اخي اشكرك ياغالي على الرد الجميل وعلى المتصفح Mozilla Firefox 18 Final
بس جربت الاصدارت القديمة وهي تستهلك من الرام هذا عيبها الوحيد لان بصراحه المتصفح مافيه اي عيب اخر
ولاكن الاصدار الجديد ماجربته ابدا وللعلم الرام عندي تقريبا 2 جيجابايت :133::133::133::133:

kaisar

الوسـام الذهبي
الإعجابات
45
الافضــــــــــــــــــــــــل سافــــــــــــــــــــــاري
شكراااااااا اخي الكريم على الرد بارك الله فيك بس متصفح سفاري جربته ماعجبني بصراحه لان هو خاص لنظام الماك :wink::wink::wink:

ربيع

عضـو
الإعجابات
6,501
مشكوررررررررررر كثر الله من امثالك :133::133::133::133:
أخي الحبيب
من خلال التجربة الطويلة مع العديد من المتصفحات
هذا سريع وهذا خفيف وهذا آمن وهذا وهذا الخ............
وجدت أن الأفضل بــــــــ امتياز Internet Explorer :1016:
نصيحة لا تتعب نفسك
واستخدمه

أسامة يوسف

عضو ذهبي
الإعجابات
81
إليك المقارنه البسيطه Internet Explorer خلق ليخترق 90% فيه ثغرات . Google Chrome كان الأقوى بلا منازع لاكن بعدما ظهر الطالب الروسي إخترقه بـ 5 دقائق ( أصبح مرعب . Opera ستواجه مشاكل القوالب في بعض المواقع Firefox بروحه يعني سادة مرح ينفعك نصب الإضافات التاليه Adblockplus ** يحجب جميع الإعلانات Adblock Plus Pop-up aAddon**يجب الصفحات اللي بتفتح إجباري Element Hiding Helper For Adblock Plus** مساعد لحاجب الإعلانات Flagfox يظهر الدولة المستضاف عليها المموقع مع الآيبي الخاص به No Script**يحميك من جميع ثغرات الجافا لاكن توجد مواقع أمان بتعمل لها انت بنفسك إستثناء وشوف لك ثيم إحترافي والله بتنسا أي متصفحح ثاني :1016: لأنه بهالإضافات مرح تواجهه ولا إعلان ولا ثغره من الثغرات المعتمده عند الأطفال أو بالأحرى العابثين :eye: وهذول ستجد أمامك 80% أمان . وجاري إنزال صور للفرق

هذا هو الجواب الشافي . و هذه هي الإضافات الأساسية التي أستخدمها ما عدا No Script فهو مزعج للغاية و أيضا من الإضافات المفيدة Flash Block,TabScope,InstantFox ,أما بالنسبة للإستهلاك العالي للرام فبرنامج Firemin يقضي علي هذه المشكلة. افتح Task Manager و شاهد الفرق في استهلاك الرام قبل و بعد تشغيل الأداة.
الرابط من CNET

http://download.cnet.com/Firemin/3000-18512_4-75454011.html

محمد باشا

الوسـام الماسـي
الإعجابات
898

هذا هو الجواب الشافي . و هذه هي الإضافات الأساسية التي أستخدمها ما عدا No Script فهو مزعج للغاية و أيضا من الإضافات المفيدة Flash Block,TabScope,InstantFox ,أما بالنسبة للإستهلاك العالي للرام فبرنامج Firemin يقضي علي هذه المشكلة. افتح Task Manager و شاهد الفرق في استهلاك الرام قبل و بعد تشغيل الأداة.
الرابط من CNET

http://download.cnet.com/Firemin/3000-18512_4-75454011.html

بارك الله فيك على هالإضافات الجميله وجاري تجربتهم .

أعلى