ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
إنتر ميلان ينشط بقوة في آخر لحظات الميركاتو












أنهى نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس إجراءات ضمّ لاعبي خط الوسط الصربي زدرافكو كوزمانوفيتش والأرجنتيني - الإيطالي إزيكيل شيلوتو في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية.
وتردّد أيضاً أنّ إنتر ميلان تعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش (18 عاماً) من دينامو زغرب ودييغو لاكسالت (19 عاماً) من دفينسور الأوروغوياني.
ويبدو أنّ إنتر ميلان هو الأنشط بين الأندية الإيطالية في سوق الانتقالات الشتويّة، ولكن تظلّ الصفقة الأبرز هي تلك التي أبرمها "الغريم" ميلان بتعاقده مع ماريو بالوتيلي القادم من صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي.
وقال شيلوتو :"النّادي السابق لي (أتالانتا) سيبقى دائماً في قلبي".
وأضاف :"ولكنّني أتمنّى تحقيق ظهوري الأول في دوري أبطال أوروبا مع إنتر، وأن أقنع مدرب المنتخب الإيطالي تشيزاري برانديللي باستدعائي مجدّداً إلى صفوف المنتخب الوطني".
ويحتلّ إنتر ميلان المركز الرابع حالياً في جدول ترتيب الكالتشيو، بفارق ثلاث نقاط خلف المركز الثالث الذي يمنح صاحبه حقّ خوض الدور الفاصل المؤهّل إلى دوري أبطال أوروبا.
ويُعتقد أنّ إنتر دفع 3.5 مليون يورو (4.7 مليون دولار) لأتالانتا مقابل التعاقد مع شيلوتو فيما دفع مليوني يورو لشتوتغارت الألماني للتعاقد مع الصربي كوزمانوفيتش، فيما تردّد أنّ النادي الإيطالي دفع 11 مليون يورو للتعاقد مع الكرواتي الصّاعد كوفاسيتش.
ورحل الهولندي الدولي ويسلي سنايدر في وقت سابق من الشهر الجاري عن إنتر ميلان، وانتقل إلى غالاتاسراي، فيما رحل البرازيلي كوتينيو إلى ليفربول الإنكليزي.


 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
جزاك الله خيرآ
وبارك فيك
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
اهلا بك اخي الكريم
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى