ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
سان جيرمان يضمّ بيكهام رسمياً









أعلن نادي باريس سان جيرمان متصدّر الدوري الفرنسي لكرة القدم أنّه ضمّ النجم الانكليزي ديفيد بيكهام الى صفوفه رسمياً حتى نهاية الموسم الحالي وذلك في مؤتمر صحفي اليوم الخميس بحضور رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي ومدير الكرة البرازيلي ليوناردو.
وقال الخليفي خلال المؤتمر "أنا سعيد للترحيب بديفيد بيكهام في صفوف نادينا. سينضم إلينا لفترة خمسة أشهر".
وتحدث بيكهام قائلاً إنّه لا يزال يتمتع بلياقة بدنية جيّدة ويشعر بأنّه في الحادية والعشرين من عمره" وعقّب "لا يعني بأنني أرى نفسي أساسياً في تشكيلة الفريق".
وعن فريقه الجديد قال إنّه يملك عدداً كبيراً من اللاعبين الموهوبين وهو يتطلّع بشغف للعب إلى جانبهم، وأضاف "يشهد الدوري الفرنسي منافسة قوية وهذا يشكل تحدياً كبيراً بالنسبة إليّ".
وتابع "باريس مدينة مثيرة، والآن فإن النادي الموجود فيها سيحصد الكثير من النجاحات في السنوات الـ10 والـ15 والـ20 المقبلة. أشعر بالإثارة أن أكون جزءاً من هذا المشروع الذي بدأ ينمو بسرعة"
وكشف نجم بيكهام خلال حديثه المطوّل مع الصحافة بأنّ المستحقات الماديّة التي سينالها من خلال انتقاله لفريق العاصمة الباريسيّة سيمنحها إلى مؤسسة خيرية تهتم بالاطفال.
وقال بيكهام: "لن أحصل على أي عائد مادي خلال فترة تواجدي مع باريس سان جرمان على مدى خمسة أشهر، سأتبرع بأجري الى مؤسسة خيرية تهتم بالاطفال الذين يعمل معهم نادي باريس سان جيرمان".
وأضاف "انا فخور جداً أن أكون جزءاً من هذا المشروع". وتابع "أعشق مساعدة الأطفال المعوزين كما هي حال باريس سان جيرمان، وقد التقينا على مشروع لم يتم العمل به في أي مكان آخر".
وتحدّث بيكهام عن مستقبله مع سان جيرمان قائلاً: "لم نتحدّث بعد عن مناصب إدارية ستمنح لي لاحقاً في سان جيرمان لقد أتممنا إجراءات التعاقد صباحاً ومن ثم سيكون لنا مجال آخر للحديث في هذا الموضوع".

وأشار الإنكليزي إلى علاقته بزلاتان إبراهيموفيتش: "إبراهيموفيتش صديقي، لقد لعبت ضدّه في العديد من المرات، وتابعت مسيرته منذ أن كان في أياكس إنّه لاعب كبير والفريق بحاجة للاعبين مثله".

وعن تنفيذ المخالفات المباشرة خلال المباريات: "لن أختلف مع زلاتان في هذه الأمور لقد كنت في ريال مدريد مع نخبة من اللاعبين الذين يحسنون تنفيذ المخالفات مثل روبارتو كارلوس وزيدان ولويس فيغو ورغم ذلك لم أختلف معهم".
وسئل بيكهام ما إذا كان قد قرر الالتحاق بسان جيرمان عقب تأهل النادي الفرنسي للدور الثاني في مسابقة دوري أبطال أوروبا فقال: "لقد قررت الالتحاق بالفريق الباريسي سلفاً ولم أنظر إلى نتائجه في دوري الأبطال.. إن التحاقي بالنادي كان سببه المشروع الكبير لسان جيرمان الذي أحبذ أن أكون جزءًا منه".

وعن عدم عودته إلى إنكلترا ذكر بيكهام: "في إنكلترا لن ألعب إلا لمانشستر يونايتد وبما أنني لم أتلقَّ عرضاً من هناك اخترت باريس سان جيرمان لأنه يملك أهدافاً رائعة فأحببت أن أكون عنصراً فعالاً في الوصول إليها".
وكان بيكهام (115 مباراة دولية) قريباً من التوقيع الشتاء الماضي مع سان جيرمان، لكنه اختار البقاء في لوس انجليس حيث انهى خمسة مواسم مع غالاكسي حصل خلالها على لقب الدوري مرتين آخرها في الأوّل من كانون الأول/ديسمبر الماضي.


 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
بارك الله فيك اخى وفى مجهودك الطيب
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
اهلا بك اخي الكريم
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى