ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
وايلد في الصدارة لليوم الثاني على التوالي








تصدّرت الهولندية كريستين وايلد لليوم الثاني على التوالي منافسات طواف قطر للدراجات الهوائية للسيدات الذي ينظمه الاتحاد القطري للرياضة بالتعاون مع مؤسسة طواف فرنسا واللجنة الأولمبية القطرية وتختتم منافساته يوم الجمعة.
وجاءت صدارة كريستين بعد فوزها بالمرحلة الثالثة من الطواف التي جرت اليوم انطلاقاً من مدينة الذخيرة وصولاً إلى مدينة الشمال ولمسافة 112.5 كيلومتر، محقّقةً زمناً قدره 2.28.15 ساعة لتتصدر الترتيب العام بزمنٍ قدره 7.30.43 ساعة.
وأتت في المركز الثاني الأسترالية هوسكينغ كلو بفارق 3 ثوان من المتصدرة، وتلتها مواطنتها إيفين جراسي بفارق 16 ثانية في المركز الثالث.
واستقرّت الهولندية ألين فانديج في المركز الرابع بفارق 17 ثانية وفي المركز الخامس الألمانية تريكسي وارراك بفارق 26 ثانية.
وحافظت كريستين على القميص الذهبي الخاص بالترتيب العام كما نالت القميص الفضي الخاص بالنقاط، وحافظت الأسترالية هوسكينغ كلو على القميص الأبيض الخاص بأفضل توقيت للدراجات تحت 25 سنة.
وأكّد ماجد النعيمي أمين السر العام للاتحاد القطري للدراجات الهوائية أنّ مرحلة اليوم كانت مثيرة وممتعة حيث شهدت صراعاً قوياً من أجل الوصول أولاً إلى خط النهاية، حيث نجحت الدراجة كريستين وايلد في أن تكون أول الواصلات محافظة على ما حققته يوم أمس (الأربعاء) من تفوّق، لتعزّز من حظوظها في الفوز بلقب طواف قطر للسيدات للمرة الثالثة في تاريخ مشاركتها فيه .
وقالت كريستين بعد نهاية مرحلة اليوم: "لقد كانت مرحلة مرهقة وطويلة، ولكن التنافس فيها كان شرساً، ولقد شهدت تحولات عديدة في قيادة المقدمة من قبل الدراجات".
مضيفةً أنّ فريقها عمل بشكلٍ جماعي في مرحلة اليوم وتمكّن من فرض السيطرة خاصة في آخر 20 كيلومتراً منه، حيث كان هناك تكتيك جيد من أعضاء الفريق بهدف المحافظة على التقدم الذي تحقّق أمس.
وأكّدت أنّ الباب مازال مفتوحاً أمام أكثر من متسابقة للظفر باللقب ولكنها ستعمل غداً بقوة من أجل الفوز بالمرحلة النهائية من السباق حتى تضمن فوزها باللقب.


 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
تسلم يديك اخى الكريم

 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
اهلا بك اخي الكريم
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى