ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
بيكرمان يعلن تشكيلة كولومبيا لودية غواتيمالا










أعلن الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم اليوم الأربعاء قائمة من 22 لاعباً لخوض المباراة الودّية المقرّرة أمام منتخب غواتيمالا في السابع من شباط/فبراير المقبل.
وضمّت القائمة التي اختارها بيكرمان النجم راداميل فالكاو غارسيا الذي لا يزال يتعافى من الإصابة التي تعرّض لها خلال مشاركته مع أتلتيكو مدريد الإسباني.
وتعرّض فالكاو للإصابة في 20 كانون ثان/يناير الجاري خلال المباراة أمام ليفانتي في الدوري الإسباني، وحامت الشكوك في البداية حول أنها إصابة خطيرة ولكن نتائج الفحوص جاءت مطمئنة.
وغاب عن القائمة جيمس رودريغيز لاعب خط وسط بورتو البرتغالي، وذلك بسبب الإصابة.
وتقام المباراة الودّية بين منتخبي كولومبيا وغواتيمالا بملعب "صن لايف" في ميامي بالولايات المتحدة، وذلك في إطار استعدادات المنتخب الكولومبي لاستئناف مشواره في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وجاءت القائمة التي أعلنها خوسيه بيكرمان كما يلي:
حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا (نيس الفرنسي) وفاريد موندراجون (ديبورتيفو كالي الكولومبي).
في الدفاع: ماريو ييبس وكريستيان زاباتا (ميلان الإيطالي) وبابلو أرميرو (نابولي الإيطالي) وكاميلو زونيغا (نابولي الإيطالي) وأكيفالدو موسكيرا (أميركا المكسيكي) وأمارانتو بيريا (كروز أزول المكسيكي) وكارلوس فالديز (سانتا في الكولومبي).
خط الوسط: فريدي غوارين (إنتر ميلان الإيطالي) وخوان غييرمو كوادرادو (فيورنتينا الإيطالي) وكارلوس سانشيز (فالينسيان الفرنسي) وأبيل أغيلار (ديبورتيفو لاكورونا الإسباني) وإلكين سوتو (ماينتس الألماني) وألدو راميريز (موريليا المكسيكي) وإدوين فالنسيا (فلومينيزي البرازيلي) وماكنيلي توريس (ناسيونال الكولومبي).
في الهجوم: لويس فيرناندو مورييل (أودينيزي الإيطالي) وراداميل فالكاو غارسيا (أتلتيكو مدريد الإسباني) وجاكسون مارتينيز (بورتو البرتغالي) وكارلوس باكا (بروغ البلجيكي) وتيوفيلو غوتيريز (كروز أزول المكسيكي).


 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
بارك الله فيك اخى
وجزاك خير الجزاء
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
اهلا بك اخي الكريم
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى