ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
بالوتيللي يصل إيطاليا استعداداً لتحقيق حلمه القديم










قال المهاجم الإيطالي الدولي ماريو بالوتيللي أنه كان لديه أمنية طويلة الأمد تتمثل في اللعب لمصلحة نادي ميلان.. وذلك بعد ساعات من انتقاله إلى النادي الإيطالي قادماً من مانشستر سيتي الإنكليزي.
وأوضح بالوتيللي للتليفزيون الرسمي لميلان عقب وصوله مطار مالبينسا في ميلانو قادماً من إنكلترا بصحبة أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان: "أردت اللعب في ميلان منذ فترة طويلة، ولكني كنت ألعب في فرق أخرى، ولم يكن بإمكاني المجيء إلى هنا".
وتابع: "أتمنى أن أنال إعجاب الجماهير، وأن أفعل الشيء نفسه، لقد جئت إلى هنا من أجل الظهور على نحو جيد، خلال المفاوضات كنت أعرف أنني سآتي إلى هنا".
ومن المقرر أن يخضع بالوتيللي (22 عاماً) لفحوصات طبية قبل توقيع عقد انتقاله إلى ميلان الذي يمتد لعام 2017 مقابل أربعة ملايين يورو سنوياً فيما يبدو أنها ستكون الصفقة الكبيرة الوحيدة التي تشهدها مسابقة الدوري الإيطالي خلال موسم الانتقالات الشتوية البطيء الذي يغلق أبوابه غداً الخميس.. فيما تردد أن ميلان دفع 23 مليون يورو (31 مليون دولار) لمانشستر سيتي مقابل الحصول على خدمات المهاجم اليافع البالغ من العمر 22 عاماً.
وقالت باربرا برلسكوني عضو مجلس إدارة ميلان، وابنة مالك النادي سيلفيو برلسكوني: "هذه العملية تظهر أن ميلان كالعادة، يمكنه استثمار أموال باهظة في عملية شراء لاعبين".
وأضافت: "نادينا بدأ قبل نحو عام إعادة تنظيم جذرية للتكاليف والاستثمارات".
ومن المتوقع أن يشارك بالوتيللي في المباراة الودية أمام نادٍ من الدرجات الدنيا غداً الخميس، على أن يتم تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام رسمياً يوم الجمعة.
وقد يسجل بالوتيللي أول ظهور رسمي له بقميص ميلان يوم الأحد المقبل خلال المباراة أمام أودينيزي.
وعاد بالوتيللي إلى إيطاليا بعد عامين ونصف في مانشستر سيتي، حيث شهدت فترة وجوده في الدوري الإنكليزي خلافات عديدة مع مدربه روبرتو مانشيني، بسبب عدم انضباط اللاعب على نحو كامل داخل أرض الملعب.
وكان ميلان ينفي مراراً رغبته في ضم بالوتيللي، وفي وقت سابق من الشهر الجاري، حيث قال برلسكوني إن بالوتيللي "تفاحة فاسدة"، مشيراً إلى أنه لن يسمح أبداً بوجود اللاعب في فريقه.
ولكن برلسكوني نفى لاحقاً أن يكون يقصد بالوتيللي بكلامه هذا.
وولد بالوتيللي في إيطاليا لأبوين من غانا، وتم تبنيه من قبل عائلة إيطالية في قرية بالقرب من بريشيا، على بعد نحو 100 كيلومتر غرب ميلانو.
ولعب بالوتيللي ثلاثة مواسم في الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي في 2010.


 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
تشكر اخى علأ
وتسلم يديك
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
جزاك الله خيرا
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى