تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mcmarkets



برنت يغلق مرتفعاً والنفط يحقق مكاسب mcmarkets


شركة mcmarkets





صعدت أسعار النفط الخام الأمريكى عقود شهر مارس – آذار محققة نسبة صعود بلغت نسبة 0.50% تقريباً ، جاء هذا الصعود مدعوماً من بيانات اقتصادية قوية للقارة العجوز و الصين و أمريكا ، حيث أغلقت أيضاً العقود الاجلة لخام القياس الدولي مزيج برنت مرتفعة يوم الخميس لنفس البيانات الايجابية.


أظهر تقرير لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الخميس أن مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام زادت الأسبوع الماضي مع تراجع معدلات التكرير في المصافي الأمريكية.


افاد التقرير أن مخزونات منتجات التكرير تفاوتت إذ زادت نواتج التقطير بينما تراجعت مخزونات البنزين ، وقال التقرير إن مخزونات النفط الخام زادت 2.8 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 18 من يناير كانون الثاني مقارنة بتوقعات لمحللين بزياردة قدرها 1.8 مليون برميل. وهبط معدل تشغيل المصافي 4.3 نقطة مئوية إلى 83.6 في المئة من طاقتها الانتاجية الاسبوع الماضي.


وقال التقرير إن مخزونات نواتج التقطير التي تشمل زيت التدفئة ووقود الديزل زادت بمقدار 508 آلاف برميل خلال الأسبوع مقارنة بتنبؤات المحللين بزيادة قدرها 400 ألف برميل.


يتدول النفط الخام الأمريكى حالياً حول مستوي 95.80 دولار للبرميل بعد تسجيل أعلى سعر 95.95 و أدنى سعر 95.73 ، كما يتداول خام برنت عند 113.10 دولار للبرميل بعد تسجيل أعلى سعر 113.23 و أدنى سعر 112.99 .



افتح حساب اسلامي الان


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى