ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
راوول يقود السد مرة أخرى لفوز ثمين



أهدى النجم الإسباني راوول غونزاليس فريقه السد القطري فوزاً ثميناً بهدف دون رد على حساب أم صلال في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب حمد الكبير بنادي العربي ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة من دوري نجوم قطر.
وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 بعد أن كان السد أكثر تهديداً لمرمى خصمه رغم أن صفوفه شهدت غيابات مؤثرة مثل النجم السنغالي ممادو نيانغ الذي صار على أعتاب الرحيل عن النادي وطلال البلوشي الموقوف ووسام رزق وعبد الله كوني المصابين.
وبهذا الفوز نجح السد في رفع رصيده إلى 37 نقطة معززاً تواجده بالصدارة في حين تجمد رصيد ام صلال عند 17 نقطة.

من جانبه، نجح فريق لخويا في تحقيق فوز مهم للغاية على حساب الريان بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي احتضنه ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ليواصل لخويا تشديد الملاحقة على السد صاحب المركز الأول.
وجاءت المباراة قوية من جانب لخويا الذي بسط سيطرته منذ البداية حيث بادر بتهديد مرمى الحارس عمر باري منذ الدقائق الخمس الأولى عن طريق نجمه الأول سيبستيان سوريا ولكن الأخطاء القاتلة كان لها تأثير واضح في نتيجة المباراة بعد أن استقبل مرمى الريان هدفين بنيران صديقة وهو ما صعب من مهمته في العودة للمباراة.
وجاءت الأهداف الثلاث لفريق لخويا عن طريق الكوري جو يونغ هونغ مدافع الريان في الدقيقة 39 بضربة رأسية عكسية أصابت مرماه ثم كرر حامد اسماعيل مدافع الريان نفس الخطأ بتصويبة خادعت زميله عمر باري في الدقيقة 55 ثم أضاف سيبستيان سوريا الهدف الثالث في الدقيقة 89.
وبهذا الفوز رفع لخويا رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف المتصدر في حين تجمد رصيد الريان عند 26 نقطة لتتقلص حظوظه بالتالي في المنافسة على اللقب.

وفي منافسات الجولة ذاتها حقق فريق قطر فوزاً مهماً بأربعة أهداف لهدفين خلال المواجهة التي جمعته بفريق الخور على ملعب سحيم بن حمد ليستعيد نغمة الانتصارات من جديد ويعوض خسارته الماضية ضد السد.
وسجل محمد رزاق ثلاثة أهداف "هاتريك" لفريق قطر في الدقائق 9 و47 و64 في حين نجح البرازيلي مارسينيو في اضافة الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني وفي الجانب المقابل سجل هدفي الخور كل من خوليو سيزار في الدقيقة 24 ومحمد جمعة في الدقيقة 53.
وبهذا الفوز رفع قطر رصيده إلى 17 نقطة في حين بقي رصيد الخور عند 14 نقطة.


 

أعلى