تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mcmarkets



الذهب يسجل أكبر خسائره mcmarkets


شركة mcmarkets





اغلق المعدن النفيس الذهب جلسات الأمس على تراجع بلغ مع الاغلاق نسبة 1.0% تقريباً ، مسجلاً أكبر هبوط ليوم واحد في ثلاثة اسابيع ، يراجع هذا الهبوط إلى نجاح عملية التصويت فى البرلمان الأمريكى بتمديد الموعد النهائي لسقف الدين العام لثلاثة شهور أخرى ، بالإضافة إلى تراجع فى أسعار الين و بعد المستثمرين عن الملاذات الآمنة .

تقلصت ثقة المستثمرين في المعدن النفيس بشكل أكبر عندما قال بنك إتش.اس.بي.سي في مذكرة انه خفض بشكل حاد الوزن النسبي للذهب في محفظته الاستثمارية .


جاء هذا الهبوط لاسباب تقنية أيضاً و التى تتمثل فى الفشل فى تخطى حاجز مستويات المقاومة عند 1696 ، هذا بالإضافة إلى عدم حدوث طفرة فى اسعار المعدن بعد البيانات الجيدة من الولايات المتحدة الأمريكية و الصين وكذا أوروبا التي صدرت في الآونة الأخيرة دعمت من شهية المخاطرة لدى المستثمرين .


زاد الأمر سوأ للمعدن النفيس بعد بيانات ايجابية لاقتصاد القارة العجوز زاد من خلالها ثقة المستثمرين فى تحقيق زيادة فى معدلات نمو الاقتصاد العالمي و كذلك البيانات الجيدة لقطاع الوظائف الأمريكى الذى تراجعت فيه طلبات الاعانة بمقدار خمسة الاف عن الأسبوع الماضى التى صدرت بالرقم 335 الف.


من المنتظر اليوم الاعلان عن معدل نمو الاقتصاد البريطانى ، اذا جاء هذا البيان المتوقع له -0.1% بشكل إيجابى سوف يدفع المعدن لتعزيز خسائره ، عكس ذلك يمكن أن نشاهد تحسنناً تدريجياً فى أسعار المعدن.


يتداول حالياً حول مستوي 1668 دولار للأوقية بعد تسجيل أعلى سعر 1670 و أدنى سعر 1663.



افتح حساب اسلامي الان


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى