الدون تيموو

عضو مشارك
التسجيل
29/11/12
المشاركات
6
الإعجابات
2
#1
حجز فريق برشلونة مقعدا في المربع الذهبي من بطولة كأس إسبانيا بعد فوزه على ملقا بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب ” لا روزاليدا ” في ملقا .

وافتتح الكناري بيدرو رودريغيز المباراة مبكرا مسجلا الهدف الأول عند الدقيقة 8 برأسية هزت الشباك ، وعند الدقيقة 12 استطاع ملقا إدراك التعادل عن طريق سانشيز خواكين بكرة زاحفة على يسار الحارس بينتو .
وفي الشوط الثاني تمكن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه من التقدم بالنتيجة لبرشلونة بعد أن استلم كرة بصدره لينفرد بالحارس كاميني ويضع الكرة على يساره ، ولكن عاد ملقا وعدل النتيجة مرة أخرى عن طريق اللاعب روكي سانتا كروز بتسديدة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس ودخلت الشباك وذلك عند الدقيقة 68 ، وعند الدقيقة 76 استقبل الرسام اندريس انييسا كرة بينية ليسدد منها كرة جميلة عانقت شباك كاميني لتقتل المباراة وتؤمن النتيجة ، لكن برشلونة لم يترك نجمها ليونيل ميسي دون أن يترك بصمة له في المباراة وقدم له المدافع دانيل الفيس عرضية لتصل الكرة لرأس ميسي مسجلا منها الهدف الرابع لبرشلونة وكان ذلك عند الدقيقة 80 .
وانتهى مجموع اللقائين بفوز برشلونة بنتيجة 6-4 ، ويتأهل برشلونة لربع النهائي في مواجهة كلاسيكو إسبانيا برشلونة وريال مدريد .
وسيلعب الفريقان مباراة الذهاب على ملعب ريال مدريد ” سانتياجو بيرنابيو ” الأربعاء القادم 30\1 ، ثم يعود الفريقان لمواجهة الإياب على ملعب برشلونة ” الكامب نو ” في 27\2 .
والفائز من الفريقان سيواجه الفائز من مباراة اشبيلية واتلتيكو مدريد في نهائي البطولة .
ليوينل ميسي,برشلونة,ملقا,كأس ملك إسبانيا,هاتريك
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
تقرير
رائع استمر
تحياتي
 

أعلى