Forex Trader AE

عضو مميز
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
تراجع النفط بالقرب من أدنى مستوى في أسبوع في نيويورك بعدما صعدت مخزونات الخام الامريكية و تراجعت القدرة الإجمالية في خط أنابيب الطريق البحري.

وكان خام غرب تكساس الوسيط قد بقى بدون تغيير يذكر بعد انخفاضه أمس بأكبر نسبة في أكثر من شهر. وقال المعهد الأمريكي للبترول أن امدادات النفط الخام زادت بقدر 3.2 مليون برميل الاسبوع الماضي، وهي أكبر زيادة خلال ستة أسابيع. و قد يظهر تقرير وزارة الطاقة اليوم أن المخزونات ارتفعت بمقدار 2.2 مليون برميل، وفقا لدراسة تم إجرائها. و تداول خام برنت في لندن بعد إتساع الفارق بينه و بين خام غرب تكساس الوسيط أمس بعدما قالت مؤسسة المنتجات الشركاء أن قدرة خط أنابيب الطريق البحري تراجعت، و تراجعت الشحنات في كوشينغ بولاية أوكلاهوما، وهي نقطة تسليم عقود نيويورك.

وكان خام غرب تكساس الوسيط الخام لتسليم مارس قد وصل إلى 95،43 $ للبرميل مرتفعا 20 سنتا، في التعاملات الالكترونية لبورصة نيويورك التجارية في الساعة 11:57 صباحافي لندن. و انخفض 1،45 $ للعقد أمس، و هو أكبر تراجع منذ 21 ديسمبر كانون الاول الى أدنى مستوى اغلاق منذ 16 يناير. وكان متوسط حجم تداول العقود الآجلة أعلى بنسبة 63 في المئة من المتوسط لمدة 100 يوم.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى