تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mcmarkets



المركزي الياباني يدفع النفط للارتفاع mcmarkets


شركة mcmarkets




صعدت أسعار النفط الخام الأمريكى عقود شهر مارس – آذار خلال أسواق الأمس محققة نسبة أرتفاع طفيفة بلغت 0.08% مع الاغلاق ، حيث اتسمت التداولات بالحيرة حيث يضغط وفرة الكميات المعروضة على أسعار النفط للانخفاض فى حين هناك مخاوف من انقطاع الإمدادات بعد هجوم متشددين واحتجاز رهائن في منشأة للغاز بالجزائر العضو في منظمة اوبك وعدم تحقيق تقدم في المباحثات بين الوكالة الدولية للطاقة الذرية وايران بشأن برنامجها النووي .



بدأت أيضاً منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) في خفض الإنتاج وضخ أقل كميات لها خلال أكثر من عام في ديسمبر كانون الأول في مسعى للحيلولة دون انخفاض الأسعار.

خلال أسواق أسيا لهذا اليوم صعدت أسعار النفط الخام الأمريكى نتيجة تراجع الدولار الأمريكى بعد قرارات البنك المركزي اليابانى بتثبيت سعر الفائدة مع اعتماد برنامج شراء الأصول ابتداء من 2014 إلى جانب تحديد هدف التضخم المستهدف عند 2% و الالتزام به.



يتداول النفط الخام الأمريكى حالياً حول مستوي 96.10 دولار للبرميل بعد تسجيل أعلى سعر 96.20 و أدنى سعر 95.74 ، كما يتداول خام برنت عند 112.01 دولار للبرميل بعد تسجيل أعلى سعر 112.08 و أدنى سعر 111.66 .




افتح حساب اسلامي الان


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى