ALAA

عضوية الشرف
#1
غوفران من بوردو إلى نيوكاسل



واصل نيوكاسل الإنكليزي تعاقداته الفرنسية بعد أن أعلن المهاجم يوهان غوفران اليوم الثلاثاء انتقاله إليه من بوردو، مؤكداً الشائعات التي تحدثت في الساعات الأخيرة عن هذه الصفقة التي ستربطه بفريق الدوري الممتاز لأربعة أعوام ونصف شرط تخطيه الفحص الطبي الروتيني.
وجاء إعلان غوفران (26 عاماً) في مدونته على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، حيث قال: "غداً الأربعاء سأصبح لاعباً جديداً في صفوف نيوكاسل، وأنا فخور بذلك، شكراً للجميع".
ويدافع غوفران عن ألوان بوردو منذ عام 2008 بعد أن انتقل إليه من كاين فريق بداياته الكروية، وينتهي عقده مع الـ"جيروندان" الذي توّج معهم بلقب الدوري عام 2009 وخاض معهم 183 مباراة في الدوري سجل خلالها 40 هدفاً، في حزيران/يونيو المقبل.
وسينضم غوفران في نيوكاسل إلى "جالية" الفرنسيين التي تضم ماتيو ديبوشي ويوهان كاباي وحاتم بن عرفة وسيلفان مارفو، إضافة إلى مابو يانغا-مبيوا الذي انضم اليوم أيضاً إلى الفريق الإنكليزي من مونبلييه بطل فرنسا للموسم الماضي.
كما يتوجه الفريق الإنكليزي للتعاقد مع لاعب آخر من الدوري الفرنسي هو السنغالي الشاب مساديو هايدارا من نانسي بحسب ما أعلن الأخير، كما ذكرت وسائل الإعلام بأنه مهتم أيضاً بلاعب وسط تولوز موسى سيسوكو من أجل تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي يقفل بابها نهاية الشهر الحالي، وذلك بهدف تجنب الدخول في معمعة الهروب من الهبوط إلى الدرجة الأولى لأنه يحتل حالياً المركز السادس عشر بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثامن عشر.


 

أعلى