ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
أشلي كول يستمرّ مع تشلسي لعام واحد









وضع الظهير الدولي الإنكليزي أشلي كول حداً للشائعات التي تتحدث عن إمكانية رحيله عن تشلسي، وذلك بتمديده عقده مع الفريق اللندني لعام واحد بحسب ما أعلن الأخير اليوم الثلاثاء.
وكان العقد السابق لكول (32 عاماً) ينتهي في حزيران/يونيو المقبل وقد ارتبط اسمه بانتقال محتمل إلى ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، أي حيث يوجد مدرباه السابقان في الفريق اللندني البرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وتعززت هذه الشائعات بعدما رفض اللاعب في فترة سابقة العرض الذي تقدم به تشلسي لتمديد عقده لعام واحد، مما فتح الباب أمامه لتوقيع عقد مبدئي مع فريق آخر في كانون الثاني/يناير الحالي إذا لم يتوصل إلى اتفاق مع الـ"بلوز".
لكن كول الذي انضم لتشلسي عام 2006 قادماً من الجار اللدود آرسنال وتوّج معه منذ حينها بلقب الدوري عام 2010 والكأس أعوام 2007 و2009 و2010 و2012 وكأس الرابطة عام 2007 والأهم دوري أبطال أوروبا العام الماضي، وضع حداً لهذه الشائعات بتمديد عقده.
وقد أكد كول أنه لم تكن لديه أي نية للرحيل عن "ستامفورد بريدج"، مضيفاً: "أنا سعيد لأني سأخوض موسمي الثامن في تشلسي. أردت البقاء مع تشلسي لأننا دائماً نقاتل وننافس على الألقاب. هذه الرغبة وهذه الإرادة اللتان تدفعانك إلى الفوز لم تذهب".


 

أعلى