ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
حلم برادفورد يتواصل ببلوغه النهائي










واصل برادفورد سيتي الذي يلعب في الدرجة الثالثة مشوار الحلم ببلوغه نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة في كرة القدم، وذلك رغم خسارته أمام مضيفه أستون فيلا 1-2 اليوم الثلاثاء على ملعب "فيلا بارك" في إياب الدور نصف النهائي.
وكان برادفورد الذي تعود مشاركته الأخيرة في دوري الأضواء إلى موسم 2000-2001 حين لعب بين الكبار لموسمين على التوالي وللمرة الأولى منذ موسم 1921-1922، حسم لقاء الذهاب على ملعبه 2-صفر، فنجح بالتالي في إضافة أستون فيلا إلى لائحة ضحاياه التي شملت ويغان أتلتيك في ثمن النهائي وأرسنال في ربع النهائي.
وبدا أستون فيلا في طريقه لتعويض نتيجة الذهاب بعدما تقدم في الدقيقة 24 عبر البلجيكي كريستيان بنتيكي إثر تمريرة من جوزف بينيت، لكن فريق المدرب الاسكتلندي بول لامبرت فشل بعدها في ايجاد طريقه إلى شباك الحارس مات ديوك فدفع الثمن لان برادفورد استغل ركنية ليسجل هدف التعادل عبر رأسية جيمس هانسون (55) قبل أن يتمكن صاحب الأرض من تسجيل هدف متأخر لم ينفعه عبر البديل النمسوي أندرياس ويمان بعد تمريرة من دارن بنت (89).
وأصبح برادفورد أول فريق من الدرجة الثالثة يبلغ نهائي مسابقة كبرى، منذ خسارة روتشدايل أمام نوريتش سيتي بمباراتين في نهائي كأس الرابطة 1962.
ويلتقي برادفورد في النهائي الذي يحتضنه ملعب ويمبلي في لندن في 24 شباط/فبراير المقبل، الفائز من مواجهة تشلسي وسوانسي سيتي اللذين يلتقيان غداً الأربعاء إياباً على ملعب الثاني الذي حسم لقاء الذهاب خارج قواعده 2-صفر.


 

أعلى