ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


رفض شالكه الألماني "العرض غير المقبول" الذي تقدم به توتنهام الإنكليزي من أجل اقناعه بالتخلي عن لاعب وسطه الدولي لويس هولتبي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي يقفل بابها نهاية الشهر الحالي، وذلك بحسب ما كشف مدير فريق غيلسنكيرشن هورشت هيلد اليوم الأحد.

وكان الطرفان توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال هولتبي (22 عاما) إلى "وايت هارت لاين" الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع شالكه، لكن الفريق اللندني سعى جاهداً في الأيام الماضية من اجل ضمه إلى صفوفه خلال الشهر الحالي بهدف تعويض غياب لاعب الوسط البرازيلي ساندرو الذي سيبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وقال هيلد: "تقدم توتنهام بعرض لم يكن مقبولاً، وبالتالي تم رفضه. باب الانتقالات ما زال مفتوحاً وسعر لويس لم يصبح أرخص"، وذلك في اشارة منه إلى قيمة هذا اللاعب والتي تجلت الجمعة حين سجل هدفين ومرر كرة الهدف الخامس الذي منح فريقه الفوز على هانوفر 5-4 في الدوري المحلي.

وبدوره، اكد هولتبي أن تركيزه منصب حاليا على مساعدة شالكه، معتبراً أن أي انتقال محتمل إلى توتنهام في الوقت الحالي ليس في يده.

وتابع "سأقدم كل شيء لشالكه حتى الثانية الأخيرة وكل شيء آخر يجب أن يقرره الفريقان".

وينتهي عقد هولتبي في 30 حزيران/يونيو المقبل، وقد انضم إلى شالكه عام 2009 قادماً من المانيا آخن، وهو لعب عامي 2010 و2011 مع بوخوم وماينتس على سبيل الإعارة.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
موضوع رائع
تحياتي
 

أعلى