ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


أجبر فيورنتينا ضيفه نابولي على الاكتفاء بالتعادل معه 1-1 اليوم الأحد على ملعب "ارتيميو فرانكي" في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي، مسدياً خدمة كبيرة ليوفنتوس حامل اللقب الذي ابتعد في الصدارة بفارق خمس نقاط.

ولم ينعم نابولي كثيراً بالنقطتين اللتين استعادهما بعد أن قرر الاتحاد الإيطالي الخميس الماضي أن يلغي العقوبة التي فرضها عليه وعلى لاعبيه باولو كانافارو وزميله في خط الدفاع جيانلوكا غرافا بإيقافهما لستة أشهر.

وكان الاتحاد الإيطالي أعلن في 18 الشهر الماضي عن حسم نقطتين من رصيد نابولي وتغريمه مبلغ 70 ألف يورو وايقاف قائده كانافارو وغرافا 6 أشهر بسبب "عدم تبليغهما عن دليل يؤكد الفساد" في فضيحة المراهنة على المباريات "كالتشوسكوميسي".

وسمحت هاتان النقطتان لنابولي في أن يصعد إلى المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس المتصدر بالمواجهة المباشرة مع لاتسيو، لكن تعثره اليوم أمام فيورنتينا الذي كان خسر مباراتيه الأخيرتين ما ادى إلى تنازله عن المركز الثالث، سمح لفريق "السيدة العجوز" في أن يبتعد عنه وعن لاتسيو بفارق 5 نقاط لأن الاخير تعادل السبت أيضاً أمام باليرمو 2-2.

وافتتح فيورنتينا التسجيل في الدقيقة 33 بكرة صاروخية اطلقها فاكوندو رونكاليا من حوالي 40 مترا، قبل أن يتمكن ادينسون كافاني من ادراك التعادل في الدقيقة 42 بكرة رأسية بعد عرضية من السلوفاكي ماريك هامسيك، معززاً صدارته لترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
موضوع رائع
تحياتي
 

أعلى