ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


وجّه الاتّحاد الإنكليزي لكرة القدم تهمة سوء التصرّف لسام ألارديس مدرّب فريق وست هام يونايتد بسبب تعليقاته لوسائل الإعلام عقب خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد في الدور الثالث لكأس الاتّحاد الإنكليزي يوم الأربعاء الماضي.

وعبّر ألارديس عن انزعاجه عقب عدم منح فريقه ما كان يعتقد أنّها ركلة جزاء، بينما حصل يونايتد على ركلة جزاء وهو القرار الذي أرجعه مدرّب وست هام إلى أنّ يونايتد كان يلعب على أرضه.

ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء لوست هام في المواجهة الخالصة بين الفريقين بعد أن اصطدمت الكرة بذراع البرازيلي رفائيل، بينما حصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء عندما لمس جوردان سبينس الكرة قبل النهاية، وذلك على الرغم من إضاعة وين روني للركلة.

وقال ألارديس عقب الهزيمة: " شاهدنا هذا الأمر يتكرّر عدّة مرّات في أولد ترافورد، لا يوجد شكّ في وجود فارق بين لمسة يد رفائيل ولمس جوردان سبينس للكرة، يلعب سبينس لوست هام وللفريق الضيف، بينما يلعب رفائيل لأصحاب الأرض على ملعب أولد ترافورد".

وجاء في بيان للاتّحاد الإنكليزي بموقعه على الإنترنت أمس الجمعة أنّ الاتهام: "يرتبط بخرق البند الثالث من لائحة الاتّحاد الإنكليزي"، المتعلّق بالإساءة للحكام والمسؤولين عموماً، وأمام ألارديس حتى يوم الأربعاء المقبل للردّ على الاتّهام.
 

أعلى