ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1


أعرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال الإنكليزي لكرة القدم عن سعادته اليوم السبت، بعد موافقة المهاجم ثيو والكوت على تمديد عقده مع النادي اللندني لمدّة ثلاثة أعوام ونصف العام.

وقال فينغر: "لقد انضمّ إلينا وهو في الـ16 من عمره ونجح في تطوير نفسه جيّداً منذ ذلك الوقت ليصبح لاعباً بالغ الأهمية بالنسبة لكلّ من آرسنال وإنكلترا".

وأضاف: "إنّ ثيو لاعبٌ قويٌ وشخصٌ رائعٌ وجمعه ما بين القدرات الفنية والسرعة دائماً ما يجعله لاعباً ثميناً سواءً على جانبي الملعب أو في القلب".

وتابع فينغر: "إنّ تمديد ثيو لعقده يمنحنا الآن نواة قوية لجيلٍ من اللاعبين الشباب الطموحين الذين أعلنوا انتماءهم للنادي ويريدون الآن تحقيق النجاح معنا كمجموعة واحدة".

وكان مستقبل والكوت مع آرسنال أثار شكوكاً كثيرة من حوله بعد توقّف المفاوضات بين الجانبين، مع العلم بأنّ عقد اللاعب السابق مع النادي كان سينتهي بنهاية الموسم.

ويعتقد أنّ والكوت سيحصل بموجب العقد الجديد على راتبٍ أسبوعي قدره نحو مئة ألف جنيه إسترليني (160 ألف دولار).

بينما صرّح والكوت (23 عاماً) بموقع آرسنال على الإنترنت قائلاً: "إنني سعيد للغاية بتوقيع عقدٍ جديد هنا في آرسنال، أشكر الجميع على دعمهم المستمر لي، وخاصةً المدرّب وكلّ مَن في النادي والأهم من كلّ ذلك هو الجمهور".

وأضاف: "كنت واضحاً منذ البداية وأفصحت عن رغبتي في البقاء بآرسنال، لذا فإنني سعيد بتوصّلنا إلى اتّفاق يرضي الجميع، المهم الآن هو أن يدرك الفريق إمكانياته الحقيقية ويفوز بالألقاب".
 

ALAA

عضوية الشرف
#2
جزاك الله خيرا
موضوع رائع
تحياتي
 

أعلى