ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


أكّد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم رشيد الطاوسي اليوم الجمعة عشية المباراة الأولى مع أنغولا في أمم أفريقيا التاسعة والعشرين التي تستضيفها جنوب افريقيا حتى 10 شباط/فبراير، أنّ يونس بلهندة جاهز لخوض اللقاء.

وقال الطاوسي في مؤتمر صحفي أنّ بلهندة الذي أصيب بتقلّص عضلي شديد قبل أيام، جاهز للعب لكن مشاركة كمال الشافني وشاهر بلغزواني غير مؤكّدة.

وأضاف :"أنا سعيد جداً بعودة بلهندة التي كانت أسرع من المتوقّع، وأشكر في المناسبة الجهاز الطبي. هذا الأمر جيّد بالنسبة إليه خصوصاً على المستوى الذهني".

وكان بلهندة، لاعب وسط مونبلييه الفرنسي، شكا قبل فترة من آلام في عضلات الحالبين لم تمنع الطاوسي من اختياره ضمن التشكيلة كواحد من الذين يُعوّل عليهم، ثم أصيب بتقلّص عضلي خلال التدريب في العاشر من الشهر الحالي في جوهانسبورغ.

وتابع المدرب المغربي الذي خلّف البلجيكي إريك غيريتس وقاد بأعجوبة "أسود الأطلس" إلى النهائيات بفوزهم على موزامبيق (4-0) إياباً بعد أن تخلّفوا (0-2) ذهاباً :"بالنسبة إلى الشافني فهو مصاب بالإرهاق ويحتاج للراحة، وبلغزواني يعاني من إنفلونزا شديدة وترك للراحة أيضاً خلال التدريب، لكن لا يزال أمامنا 24 ساعة سنفكّر خلالها".
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
علي الخبر
تحياتي
 

أعلى