ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
كاكا يعتزم العودة إلى ميلان








أعرب صانع الألعاب الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن رغبته في العودة إلى ناديه السابق آي سي ميلان الإيطالي وذلك بحسب ما أشارت بعض التقارير الصحافية الصادرة اليوم الخميس في إيطاليا.
وصرّح البرازيلي يوم أمس بعد تناوله العشاء مع مواطنه لاعب ميلان الحالي روبينيو في ميلان: "ينبغي أن يتحدث الناديان (ريال مدريد وميلان)، عليهما أن يتوصّلا لاتّفاق".
وأضاف البرازيلي: "أشعر بالامتنان دائماً لميلان، ولكني مرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى 2015، إنه ليس وضعاً طيباً، بالنسبة لي وللريال، إنني جاهز لإيجاد حلّ مع النادي، إذا كان الأمر جيّداً لي ولهم".
وتابع: "أنا مستعد لفعل أي شيء مقابل العودة إلى ميلان، لدي الكثير من الأصدقاء واللحظات السعيدة هناك".
وتردّد أن كاكا عاد إلى إسبانيا اليوم الخميس دون أن يلتقي مسؤولي ميلان، ولكن يبدو أنه اجتمع مع وكلاء أعماله في حين ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن ميلان ربما دخل في مفاوضات تهدف إلى استعادة اللاعب.
ويعتقد أن كاكا سيوافق على حصوله من ميلان على راتب سنوي أقل من التسعة ملايين يورو التي يتقاضاها في ريال مدريد.
في المقابل نقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن احتمال انتقال كاكا إلى نادي فلوميننسي البرازيلي مقابل عشرة مليون يورو سنوياً، وعلق النجم البرازيلي السابق رونالدو حول ذلك بقوله : "كاكا إلى فلوميننسي؟ لا أعتقد ذلك".
ورحل كاكا عن صفوف ميلان، منتقلاً إلى ريال مدريد الإسباني في عام 2009 مقابل نحو 65 مليون يورو (87 مليون دولار).
وفاز كاكا بلقب الدوري الإيطالي مرّة واحدة ولقب دوري أبطال أوروبا مرّة واحدة بجانب لقب وحيد في مونديال الأندية، مع فريق ميلان.
وشارك كاكا، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم في عام 2007، في سبع مباريات فقط مع ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم.


 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
بارك الله فيك اخى الكريم
والف شكر للخبر
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
جزاك الله خيرا
نورت الموضووع
تحياتي
 

أعلى